بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٩٣
شاهد مسلسلات

المؤسس عثمان الحلقة 65 كاملة مترجمة للعربية لاروزا

فنعلم ان كارا شامان توغاي كان شخصية موجودة في  تاريخ المغول لكن لم يكن ابن نولاي ولم يحارب عثمان أساسا، وأيضا نويان لم يتزوج أساسا ،وتم قتل المرأة التي يحبها في المسلسل لهذا لم يوجد زوجة أساسا   لنويان فمن اين يريد المخرج ادخال شخصية شقيق توغاي في منتصف الموسم القادم ؟ لهاذا سوف نرى أبناء كثير من أصدقاء أرطغرل>

ليشعل المخرج المسلسل بالدراما مرة أخرى ،سيكون لدى عثمان في الموسم الثالث جيش به الكثير من المقاتلين والآن بعدما تأكدنا من دخول شخصية ابن ارتوغ صديق ارطغرل ،والذي أتت الشائعات ان الممثل الذي سيؤدي شخصية هو الممثل جوزو شيرين، ممثل شخصية تابار الذي تتردد انباء عن دخول كثير من شخصيات  نهضة السلاجقة للموسم الثالث من عثمان بعد انتهاء تعاقدهم مع مسلسل السلاجقة وعلى رأسهم تابار، والممثل الذي قام بدور القائد البارتي وسمي بعلي بعد اسلامه على يد ملك شاه.

ويعرض المسلسل التركي وهو من إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي بجودة عالية ومدبلج باللغة العربية . يوم الخميس الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت السعودية، كما ذكرنا أنه يركز على حياة عثمان الأول وهو تتمة لـ Diriliş: Ertuğrul والتي تمحورت حول حياة Ertuğrul والد عثمان والتي لعبها Engin Altan Düzyatan .

https://youtu.be/dUq57e15-9o

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.