مسلسل رشاش العتيبي الحلقه 7 dailymotion

مسلسل “رشاش” هو مسلسل سعودي من تأليف توني جوردن، فيما كتب العمل درامياً الشيخة سهى آل خليفة، وريتشارد بيلامي، وإخراج كولن تيغ، ويعد أحد أضخم الأعمال الإنتاجية في الفترة الأخيرة.

ويتناول المسلسل قصة “رشاش العتيبي” في سلسلة مكونة من 8 حلقات باللغة العربية، ومترجمة إلى الإنجليزية، وتُعرض على “شاهد VIP” بمعدل حلقة واحدة كل أسبوع، مدتها نحو ساعة، بدءاً من 9 يوليو 2021.

في الحلقة السابقة قرر فهد أن يبحث عن الخائن الموجود بالقسم وقد بدأ الشك بالقائد; وبالفعل يجري البحث عن الملفات التي قد توصله الى الكثير من الحقائق، ولكن في هذه اللحظات جاء القائد اليه في الغرفة وقد أفشل مهمة فهد في الوصول الى الحقيقة، وقد بدأ قائده يشك في تصرفات فهد.

“العتيبي” من مواليد سبتمبر  1960، هو قاطع طريق سعودي، بدأ عملياته في منتصف الثمانينيات، وكوَّن عصابة مع أخيه وأفراد من أولاد عمومته على الطرق الخارجية، امتهنوا فيها النهب والسلب وقد قُبض عليه وعلى أفراد عصابته وأُعدم في أكتوبر 1989.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

وأعلنت منصة “شاهد في آي بي” أنها ستعرض العمل الدرامي الضخم “رشاش” الذي أنتجته “إم بي سي ستديو”، ضمن سلسلة مكونة من 8 حلقات باللغة العربية مترجمة إلى الإنجليزية، وتُعرض على “شاهد في آي بي” بواقع حلقة واحدة كل أسبوع تمتد على نحو ساعة من الزمن، لكنها لم تلتزم بذلك وعرضت أكثر من حلقة.