عرض سمر سلام 2021 كامل

مشاهدة عرض سمر سلام بث مباشر ويعتبر عرض سمر سلام 2021 لهذا العام من الأحداث التاريخية التي ينتظرها الكثير، والمجهز له بشكل عالمي ضخم في ولاية لاس فيجاس الأمريكية التي تحتضنه لأول مرة. ينطلق عرض سمر سلام 2021 بث مباشر في يوم 21 أغسطس، على أرض استاد إليجانت في نيفادا، لتكون المرة الأولى التي يقام فيها عرض سمر سلام داخل ملعب كرة قدم أمريكية.

الثالثة صباحاً : حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
الرابعة صباحاً مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
الثانية صباحاً : حسب توقيت جمهورية مصر العربية.


يلا شوت الجديد مشاهدة عرض سمر سلام 2021 بث مباشر 2021 WWE SummerSlam اليوم 21-8-2021 والقنوات الناقلة لنزال جون سينا ورومان رينز مباشر نزال جون سينا ضد رومان رينز بث مباشر تفاقمت التساؤلات عن موعد عرض سمر سلام 2021 عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الفترة الأخيرة، من قبل محبي المصارعة التي لها جمهورها الخاص.مشاهدة عرض سمرسلام summerslam صباح الاحد بتاريخ 21/8/2021 حصريا على موقع مصارعة اون لاين “. شاهد عرض سمرسلام summerslam 21-8-2021 على موقع سي مصر لنقل المباريات.

نتائج عرض سمر سلام 2021

النزال الأول: بطولة زوجي الرو
فريق راندي أورتن وريدل -يهزم- فريق أي جي ستايلز وأوموس

تمكن النجم الكبير راندي أورتن من انتزاع اللقب لمصلحة فريقه ار كي برو بعد أن تملص من محاولة تثبيت وشيكة نفذها عليه أي جي ستايلز، وقلب الأمور لصالحه من خلال ضربة RKO مباغتة لم يقوى خصمه على مقاومتها ونجح بتثبيته وحسم المواجهة.

النزال الثاني
أليكسا بليس -تهزم- إيفا ماري

تحدث الأفعى راندي أورتن عن فوزه باللقب خلال مقابلة أجريت معه أمام الجماهير وقال إنه نفذ وعده بعد عودته مؤخرا لعرض الرو، بينما عبّر ريدل عن سعادته بالصداقة مع أورتن وفوزهما باللقب وإثبات قوة فريقهما.

النزال الثالث: بطولة الولايات المتحدة
داميان بريست -يهزم- شيمس 

تمكن النجم الصاعد داميان بريست من انتزاع لقبه الأول في العروض الرئيسية بعد تقديم مواجهة قوية امام النجم العنيف شيمس الذي لم يظهر بمستواه المعتاد. من جهة أخرى تحدث ري مستريو مع ابنه دومينيك خلف الكواليس وأخذ يحمسه ليقدم أفضل ما لديه في المواجهة التالية لاستعادة اللقب.

النزال الرابع: بطولة زوجي سماكداون
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق ري ودومينيك مستريو

عبّر داميان بريست عن سعادته بانتزاع اللقب من غريمه شيمس الذي وصفه بالمتنمر، وأن ذلك سبب سعادته بتخليص ذلك اللقب من يدي شخص مثله. لأنه لا يستحق حمله على الإطلاق، ووعد الجمهور بالحفاظ عليه.

دخلت بيانكا بلير إلى الحلبة وأعلن المذيع عن عدم قدرة منافستها ساشا بانكس على خوض المواجهة، وقدّم النجمة كارميلا كبديلة لها. أظهرت بلير انزعاجها من الأمر وأكدت على رغبتها بموجهة بانكس، لكن المفاجأة كانت بظهور النجمة الكبيرة بيكي لينش بعد مرور أكثر من عام على ابتعادها.

وبادرت بيكي بالهجوم على كارميلا وأبعدتها عن الحلبة قبل أن تعود لتقف أمام بلير وجهاً لوجه وتعلن عن رغبتها بمواجتها على اللقب الذي بحوزتها، وهو الأمر الذي وافقت عليه بيانكا قبل أن يعلن الحكم عن انطلاق النزال من خلال قرع الجرس.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *