مسلسل بربروس موعد العرض

يبحث مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد عرض مسلسل بربروس والقنوات الناقلة له، حيث ينتظر الجمهور عرض أول حلقات المسلسل الدرامي التاريخي التركي، اليوم، الذي يتناول حياة أول قبطان في الدولة العثمانية.

سيروي المسلسل عن حياة بربروس خير الدين باشا، الذي صنع إمبراطورية لا تُنسى للإمبراطورية العثمانية والذي ضمن السيادة العثمانية في البحر الأبيض المتوسط. وكان من أكبر مؤيدي خير الدين بربروس أخيه عروج بربروس الذي تمكن من السيطرة على جميع السواحل.

موعد عرض مسلسل بربوس

يبدأ موعد عرض مسلسل بربروس والقنوات الناقلة له، مساء اليوم على قناة «TRT 1» التركية، بينما يعرض في اليوم التالي مترجما على عدد من القنوات العربية منها «الفجر» الجزائرية، وقناة «اليرموك»، التي ستذيع الحلقة الأولى من المسلسل يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء حسب توقيت القاهرة، وتعاد الحلقة يوم الأحد في تمام الساعة الـ 11 صباحا.

وبعد أن تم عرض الحلقة الاولى من مسلسل بربروس التركي التاريخي الشهير رسميا على شاشة قناة trt التركية الاولى في مساء يوم الخميس الماضي، سوف يتم عرض الحلقة الثانية يوم الخميس 23 سبتمبر 2021 حيث يتم عرض الحلقة 2  باللغة التركية بدون ترجمة، ثم يتم عرض الحلقة  الثانية في اليوم التالي في مساء يوم الجمعة على شاشة قناة trt التركية أيضا بعد ترجمة الحلقة باللغة العربية لمتابعتها من كافة الدول العربية من محبي وعشاق الدراما التركية بشكل عام، فمن المقرر ان يتم عرض الحلقة التي تصل مدة عرضها الى 120 دقيقة أسبوعيا في يوم الجمعة من كل أسبوع على قناة trt التركية.

موعد عرض مسلسل بربروس على قناة الفجر الجزائرية

يعرض مسلسل بربروس الحلقه الثانيه مترجم كل يوم جمعة في تمام  الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت القاهرة، عبر تردد قناة الفجر الجزائرية التالي:

  •  القمر الصناعي : نايل سات
  • التردد : 10922
  • معدل الترميز : 27500
  • الاستقطاب : أفقي
  • معدل تصحيح الخطأ : 4/3

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *