مواعيد مسلسل اجازة مفتوحة

حاز مسلسل إجازة مفتوحة على نسبة مشاهدة ضخمة في مصر والوطن العربي، وتربع على قمة المسلسلات المصرية التي تتمتع بجمهور ضخم.

قناة on drama أعلنت عرضها مسلسل إجازة مفتوحة عبر شاشتها الفضائية، وذلك في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، والـ 9:00 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، كما تتم اعادته في تمام الساعة الـ 2:00 صباحًا و الـ 1:00 مساءً.

يشار إلى أن مسلسل “إجازة مفتوحة” من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسى، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

وتعتمد قصة المسلسل على المشاكل التى تواجهها العائلات سواء فى العلاقات الزوجية أو تربية الأبناء، إذ يظهر شريف منير بدور أب متزوج من لقاء الخميسى ولديهما أبناء، فيما تجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف منير، فيما تظهر ملك قورة ودنيا ماهر بدورى شقيقتيه، ويجسد كريم أبو زيد دور شقيق لقاء الخميسى.

يذكر أن آخر أعمال شريف منير في الدراما مسلسل “ونحب تانى ليه” في رمضان 2020 وشارك في بطولته مع ياسمين عبد العزيز وكريم فهمى وسوسن بدر وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، اما لقاء الخميسى فقدمت في رمضان الماضى مسلسل “ضد الكسر” مع نيللى كريم ومحمد فراج وإخراج أحمد خالد.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *