مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة ١ كاملة

تصدر اسم الموسم الخامس والأخير من مسلسل «الهيبة جبل» الذي عرضت حلقته الأولى يوم الأحد 18 أكتوبر عبر قناة mbc. أعلى تريند بحث ومتابعة. وهو من إخراج سامر البرقاوي، تأليف سامر نصرالله و طارق عبده. إنتاج شركة «صباح أخوان». ويعرض من السبت إلى الخميس.

إذ يحمل الجزء الخامس في جعبته استمراراً للأجزاء الأربعة السابقة، التي رأى النور منها الجزء الأول عام 2017 ليحقق معادلة النجاح لتعطش الجمهور العربي لمثل هذه الأعمال، المليئة بأحداث الحب الانتقام والأكشن. وها هو الموسم الأخير منها يفرح ويحزن الجمهور الذي يتمنى ان يستمر المسلسل مدى الحياة.

مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 1 الأولى كاملة من برستيج حيث نقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات “برومو” من أحداث مسلسل الهيبة، وشاهد العاملون في المسلسل مجموعة من الجمل لإغراء الجمهور بأحداث الجزء الخامس والأخير من العمل، والذي سيبدأ عرضه على منصة “شاهد” لعرضه على قناة mbc اليوم التالي.

مواعيد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس

الموعد الرسمي لعرض الحلقة الأولى من مسلسل الهيبة الجزء 5 هو يوم الإثنين 18/10/2020 على قناة أم بي سي، والموعد المتوقع لعرض مسلسل الهيبة يعرض في تمام السادسة مساءا بتوقيت السعودية بدلا من مسلسل “كاف ودفوف”.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

تفاصيل وأحداث مثيرة للاهتمام تنتظرنا في أحداث سلسلة الهيبة جبل الموسم الخامس، حيث يدخل جبل في مواجهة كبيرة مع تنظيم “داعش”، الأمر الذي سيزيد من تعقيد الأمور بعد عرض هذه الأحداث التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالواقع.

والذي سنشهد فيه من خلال المسلسل المرموق جبل الجزء الخامس، تشويق اكثر بكثير من المواسم السابقة بحسب تصريحات المسؤولين عن المسلسل المرموق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *