الهيبة جبل حلقة ٥

ناهد واثقة أن جبل لن يطول في السجن، وفي هذه الأثناء الختيار يكافيء وديع لانه قتل صخر; وبلا شك في أثناء سجن جبل سيقوم الختيار بقتل فرد آخر من عائلة جبل; حتى لو أن جبل أخذ ثأره ولكنه خدم الختيار في نفس الوقت، لأن هذا ظهر لنا أن ثريا تعمل مع الختيار وهي من أرشدت جبل على أعضاء الهيئة، وسنرى في أحداث الهيبة جبل الموسم 5 الحلقة 5 كيف ستحدث الحرب بين عائلة أبو فارس وعائلة جبل.

وفور وصول جبل ورجال الهيبة والعشائر إلى بيروت يقومون بضرب مصالح الزعماء المسئولين عن قتل أخيه ويقومون بحرق مقار أعمالهم ومصانعهم، وتنشب معارك عنيفة وسط بيروت تتدخل فيها قوات الأمن.

وتعرض عدد من القنوات العربية لعرض مسلسل الهيبة الرد الحلقة الثانية من لجزء الخامس، الذي حاز على نسبة ضخمة من المتابعة والمشاهدة في الوطن العربي طيلة الجزء الرابع .

مواعيد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس

الموعد الرسمي لعرض الحلقة الأولى من مسلسل الهيبة الجزء 5 هو يوم الإثنين 18/10/2020 على قناة أم بي سي، والموعد المتوقع لعرض مسلسل الهيبة يعرض في تمام السادسة مساءا بتوقيت السعودية بدلا من مسلسل “كاف ودفوف”.

تفاصيل وأحداث مثيرة للاهتمام تنتظرنا في أحداث سلسلة الهيبة جبل الموسم الخامس، حيث يدخل جبل في مواجهة كبيرة مع تنظيم “داعش”، الأمر الذي سيزيد من تعقيد الأمور بعد عرض هذه الأحداث التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالواقع.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

والذي سنشهد فيه من خلال المسلسل المرموق جبل الجزء الخامس، تشويق اكثر بكثير من المواسم السابقة بحسب تصريحات المسؤولين عن المسلسل المرموق.

مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع، من أبرز النجوم الذين تواجدوا وقاموا بأداء الأدوال تيمن حسن، مني واصف، عادل كرم، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، ديمة قندلفت، كما شارك في المسلسل عدد من الممثلين والنجوم الصاعدين الي المسرح بقوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *