توب شيف الموسم الخامس الحلقة 2 ايجي بست

عدد كبير من الجماهير يبحثون عن مواعيد عرض برنامج توب شيف الموسم الخامس Top Chef، وهذا بعد أن لاقت حلقات البرنامج الأولى نجاح كبير، حيث أعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحلقات البرنامج وتفاعلوا معها، خصوصًا أن الحلقة الماضية بدئت بعدد من التحديات، ومنها تحدى “سحب السكاكين”، وسوف نوضح لكم بمقال اليوم فكرة البرنامج وملخص الحلقة الأولى من موسم البرنامج الخامس، بالإضافة إلى مواعيد العرض.. لذا تابعوا معنا.

شهدت الحلقة الأولى من برنامج Top Chef الموسم الخامس فوز الشيف اللبناني إيلي خليفة بجائزة أفضل طبق في المسابقة الأولى، وحصوله على الحصانة التي ستحميه من المغادرة في نهاية الحلقة القادمة، حسام عاطف، أحمد علي حسن، توركان شعراوي، وكذلك تامر خليل.

كشفت قناة mbc أن الموسم الخامس سيعرض يوم الأربعاء من كل أسبوع الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، والثامنة والنصف بتوقيت مصر، فيما سيعرض على قناة mbc العراق في تمام الساعة الحادية عشرة .مساءً بتوقيت بغداد، على أن تعرض الحلقة الثانية من البرنامج الأربعاء 20 تشرين الاول.

لمشاهدة الحلقة الثانية انقر هنا

يضم برنامج توب شيف للموسم الخامس، 16 متسابق من مختلف الدول العربية، حيث يشارك من مصر تامر خليل وحسام عاطف، ومن السعودية نجلا سعد وتركان شراوي ورضى العتيبي ومشاعل إبراهيم، ومن لبنان باتريك مرعب وشربل حايك، ومن تونس نبيل بقوس وأسامة حمدي، ومن البحرين مهدي عبد الله ونسيم رسروماني، ومن السودان أحمد علي حسن،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *