توب شيف الموسم الخامس الحلقه ١ ايجي بست

مشاهدة برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 2 الثانية كاملة حيث نشرت منصة Shahid VIP، اليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021، برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 2 الثانية، حيث برزت خلال الحلقة الأولى مفاجآت من العيار الثقيل جعلت المنافسة تشتد بين 16 مشتركا من مختلف البلدان العربية حيث سيخرج كل حلقة مشترك واحد بعد خسارتهم التحدي بين المشتركين، إذ  أنطلق الموسم الأول من البرنامج في 26 نيسان وأستمر حتى 19 حزيران 2011 وقدمته الإعلامية اللبنانية سهام تويني. عدد المشتركين كان 17 عدة دول عربية.

في نهاية الحلقة الأولى، التي شارك فيها الشيف الفرنسي جان فرانسوا بيج (Jean-François Piège)، استحق إيلي خليفة، من لبنان، الفوز بصاحب أفضل طبق في المنافسة الأولى، وحصل على أول حقيبة سكاكين من بين 16 حقيبة أخرى تم توزيعها تباعًا على المشتركين، كما مُنح الحصانة التي ستحميه من المغادرة في نهاية الحلقة المقبلة، فيما خرج من التحدي الأول عيسى البلوشي من عُمان، وغادر بالتالي البرنامج قبل أن يتمكن من دخول مطبخ “Top Chef”.

ويعتمد البرنامج على اشتراك مجموعة من الطهاة من مختلف الدول العربية، في تحضير الطعام بمختلف أشكاله، على أن يفوز في الحلقة النهائية مشترك واحد يحمل اللقب.

لمشاهدة الحلقة الاولى انقر هنا

 يتم عرض برنامج توب شيف وذلك عبر شاشة قنوات ام بي سي العراق والتي أكدت ادارة القناة على أن الموعد المحدد لعرض اولي حلقات البرنامج سوف يكون يوم الاربعاء الموافق 13 أكتوبر وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مصر وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وعبر شاشة قناة ام بي سي 1 وبالكن سوف يتم عرضه عبر شاشة قناة ام بي سي العراق في مساء كل يوم أربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت العراق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *