الهيبة الجزء ٥ حلقة ٧ لاروزا

سوا الاخبارية، اليوم السبت 23 اكتوبر 2021 من مسلسل الهيبة الجبل، وذلك بعد أن شهدت أحداث مثيرة أبرزها هروب جبل شيخ الجبل من السجن وتوجه الى مسقط راسه الهيبة.

وشهدت بداية الحلقة الخامسة من مسلسل الهيبة الجبل مسامة ضابط التحقيق مع جبل شيخ الجبل قبل تحويه الى المحكمة للاعتراف بالمصاري “7 مليون دولار”، بعد أن قتل العصابة الضخمة في العاصمة اللبنانية بيروت انتقاما الى مقتل شقيقة صخر شيخ الجبل.

يشتد الصراع بين أهالي الهيبة وتل الاصفر بعد تهجم ابن أبو فراس على ابو على في محطة البنزين ويتوجه على الى تل أصفر من اجل قتل ابن ابو فراس ولكن شاهين يمنعه من ذلك، حيث يتخذ بتسكير المياه عن أهالي تل الاصفر من اجل الاعتذار الى أبو على.

وتشهد الحلقات المقبل خوض جبل شيخ الجبل معركة جديدة بعد اكتشافه وجود مخططًا من قبل إرهابيين لتحويل السد المائي الذي يحمي الهيبة من الجفاف إلى منفذ للتهريب.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

الجزء الخامس من مسلسل الهيبة يختلف كثيراً عن الأجزاء الأربعة السابقة، حيث يحمل الكثير من الأحداث المثيرة للغاية والمشوقة جداً، وتحديداً أن يظهر فيه جبل وهو يدخل في صراعات كبيرة مع جماعة داعش، بخلاف محاولاته المستمرة لإنقاذ أهل الهيبة من المشاكل التي يتعرضون لها باستمرار، وتستمتع بأحداث حلقات مسلسل الهيبة الجزء الخامس من الأحد إلى الخميس كل أسبوع عبر قناة MBC 1 وغيرها من القنوات، بالإضافة إلى منصة شاهد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *