توب شيف الموسم الخامس الحلقه ٣

نافس 16 مشتركاً في أولى حلقات الموسم الخامس من البرنامج العالمي «Top Chef» بصيغته العربية على «ام بي سي 1»، أتوا من 11 دولة عربيّة هي المملكة العربية السعودية، مصر، لبنان، سورية، البحرين، فلسطين، الأردن، تونس، الجزائر، المغرب، وسلطنة عمان، فيما قصد بعضهم البرنامج آتياً من وراء المحيطات، ليثبتوا تميّزهم في فن الطهو.

توب شيف الموسم الخامس الحلقة 3

وكان العام الماضي قد ألغت إدارة القناة برنامج توب شيف Top Chef، وذلك نتبجة انتشار فيروس كورونا المستجد في كافة دول العالم وفرضت إغلاقات بين الدول وحظر التجوال، لمنع انتشار وباء كورونا، وللحفاظ على المشتركين ولجنة التحكيم بعد أن كانت مقررة ان تقام في السعودية بعد انتهاء الموسم الثالث من الامارات.

والجدير بالذكر أن الشيف سما جاد قد تمكن من الحصول على لقب التوب شيف الموسم الماضي، وقد صرح المسئولين عن برنامج توب شيف أنه تم تصوير كافة حلقاته الموسم الخامس في المملكة السعودية، كما يمكن لجميع جمهور ومتابعي توب شيف متابعة حلقات الموالخامس من توب شيف يوم الأربعاء من كل أسبوع في الساعة التاسعة والنصف على قناة أم بي سي 1 ، وتتكون لجنة الحكام مثل كل موسم من الشيف اللبناني مارون والشيف السعودية مني موصلي والشيف بوبي.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

ترتكز فكرة برنامج Top Chef الموسم الخامس على المنافسة بين 16 شيف محترف من دول عربية مختلفة، للفوز أخيرًا بلقب Top Chef، تحت إشراف لجنة التحكيم التي تضم 3 محترفين في المنطقة. في مجال الطهي: الشيف السوري منى سليمان موصلي، والشيف اللبناني مارون شديد، وكذلك الشيف الدولي من أصل مصري بوبي شين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *