بث مباشر مباراة الامارات وكوريا الجنوبية

دقائق قليلة ويبدأ مشاهدة بث مباشر الشوط الأول من مباراة الامارات ضد نظيره منتخب كوريا الجنوبية والتي يمكنكم متابعينا مشاهدتها عبر قنوات الرابعة العراقية، وقناة اس اس سي سبورت SSC5 HD، وقناة Diema Sport 2 HD، وقناة Abu Dhabi Sports Asia 1، في مباراة التصفيات الآسيوية، نتابعه معكم عبر موقع كورة في العارضة، في تغطية مباشر بنتيجة المباراة.

مشاهدة مباراة الامارات وكوريا الجنوبية بث مباشر

الامارات مباشر، يدخل منتخب الإمارات مباراة اليوم بث مباشر محتلاً المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، جمعهم من التعادل في ثلاث مباريات، وهزم في مباراة، أما منتخب كوريا الجنوبية يدخل بكل معنوياته ليخطف الصدارة، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط، في المركز الثاني، الامارات بث مباشر يلا شوت.

مشاهدة الامارات وكوريا الجنوبية في بث مباشر عبر موقع يلا شوت yalla shoot live، دعونا نلقى نظرة على آخر مواجهات المنتخبين في آخر 10 أعوام، تقابل الفريقين في 3 مباريات سابقة، حقق خلالها المنتخب الكوري الفوز في جميع المباريات وكانت آخر مباراة بين منتخب الامارات وكوريا الجنوبيه في عام 2015، والتي انتهت بفوز كوريا بثلاثة أهداف دون رد في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

بث مباشر الامارات وكوريا الجنوبية يلا شوت

ونشاهد البث المباشر مباراة الإمارات يلا شوت بدون تقطيع، قادماً من تعادل مثير أمام منتخب العراق في الجولة الماضية من التصفيات، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، في حين يأتي منتخب كوريا الجنوبية قادماً من تعادل منتخب إيران، بهدف لهدف، في الجولة ذاتها.

وأشار إلى أن تحضيرات المنتخب الإماراتي جرت بصورة جيدة في فترة ما قبل المباراة.وعن أخطر لاعبي المنتخب الكوري.

قال فان مارفيك: «لا نركز على لاعب بعينه، لكنني أعرف قوة المنتخب الكوري، ولذا حرصنا على الوصول مبكرًا إلى كوريا للتحضير بشكل جيد للمباراة».

وأضاف: «قمنا باستعداداتنا المعتادة، وحسب برنامجنا الموضوع مسبقًا، وأنا مسرور أننا وصلنا مبكرًا إلى كوريا، وسعيد بمكان الإقامة وملاعب التدريب، ومعنويات اللاعبين مرتفعة جدًا، والجميع جاهز للمباراة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *