مباراة عمان والصين اليوم بث مباشر

استقر المدير الفني لمنتخب عمان على التشكيل الأساسي ويتكون من، حراسة المرمى: فايز الرشيدي، الدفاع: علي البوسعيدي، جمعة الحبسي، خالد البريكي امجد الحارثي، خط الوسط: حارب السعدي، صلاح اليحيائي، جميل اليحمدي، محسن جوهر، وفي هجوم: عصام الصبحي، خالد الهاجري.

بث مباشر عمان والصين الان

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة عمان والصين، ودخل المنتخب العماني اللقاء بتشكيل قوي يضم جميع العناصر الهجومية الذي يمتلكها، ويعتبر التشكيل هو نفس التشكيل تماما لمباريات عمان الماضية بالتصفيات بدون اي تغيير او تعديل، ويحتاج المنتخب ان يحسم الانتصار لصالحه اليوم وان يخرج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة.

حكم مباراةعمان والصين.

مباشرة المنتخب العماني. لقد اعلان الاتحاد الآسيوي الايام الماضية عن حكم مباراة المنتخب العماني والمنتخب وقد تم تعين حنا خطاب حكماً للمبارة بين المنتخبين التي تقام اليوم الخميس الموافق الحادي عشر من نوفمبر 2021 في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم. مشاهدة عمان.

بث مباشر عمان والصين

لقد انطلقت الان احداث الشوط الأول بين عمان والصين بث مباشر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم لمباراة القمة الكروية التي ينتظرها عشاق سلطنة عمان في الذي يتابعهم الكثير من أرجاء المعمورة، تنقل المباراة عبر مجموعة قنوات SSC Sport، المسؤولة عن نقل احداث جميع احداث وتفاصيل مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم منذ انطلاق الجولة الأولى حتي النهائي من هذه البطولة، تنقل المباراة بين الفريقين الليلة بتعليق راشد الدوسري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *