العراق ضد كوريا الجنوبية اليوم مباشر

مشاهدة مباراة العراق وكوريا الجنوبية يلا شوت، اختتم المنتخب العراقي استعدادته النهائية لمباراة كوريا الجنوبية، حيث دخل المنتخب بأكمله في معسكر مغلق بعد المباراة الماضية، وذالك للإعداد القوي لهذه المواجهة، نظرا لانها هامة بالنسبة لاسود الرافدين، الذي سيعمل علي الخروج من هذا التحدي الصعب بالثلاث نقاط الهامة، الذي اصبح لا بديل عن تحقيقهم، بعد سلسلة الاخفاقات الاخيرة.

يحين موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022 يوم الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر 2021، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وتنطلق صافرة بداية مواجهة العراق وكوريا الجنوبية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت سلطنة عمان، 18:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت مصر، 15:00 بتوقيت جرينتش.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية؟

وينقل بث مباشر مباراة العراق وكوريا الجنوبية في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 على القناة الرابعة العراقية، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC HD، كما يذاع اللقاء بشكل مجاني على قناة الاتحاد الآسيوي بموقع اليوتيوب.

الجدير بالذكر أن المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 تقام بنظام مجموعتين، تضم كل مجموعة 6 منتخبات، ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى المونديال مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *