مشاهدة بث مباشر العراق وكوريا


مباراة العراق وكوريا الجنوبية بث مباشر

شاهد بث مباشر مباراة العراق وكوريا الجنوبية يلا شوت iraq vs south korea live. حيث يلتقي منتخب العراق بنظيره منتخب كوريا الجنوبية لحساب الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، يسعى اليوم منتخب العراق لتحقيق أول انتصار له أمام منتخب عنيد، خاصةً بعد التعثر في الجولات الخمس الأولى، لذا فإن مواجهة اليوم ستكون هامة للغاية، ثلاث نقاط تضعه في منافسة قوية مع منتخبي الإمارات ولبنان، أما منتخب كوريا الجنوبية يبحث عن الابتعاد بالمركز الثاني وحيداً وتوسيع الفارق بينه وبين منتخب لبنان الذي يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط، مباراة العراق بث مباشر.

مشاهدة مباراة العراق وكوريا الجنوبية بث مباشر

يلا شوت. يدخل منتخب العراق مباراة اليوم بث مباشر محتلاً المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، جمعهم من التعادل في 4 مباريات، وهزم في مباراة، أما منتخب كوريا يدخل مباراته ضد العراق محتلاً المركز الثاني برصيد 11 نقطة، العراق بث مباشر يلا شوت.

العراق كوريا الجنوبية. دعونا نلقى نظرة على مواجهات المنتخبين، تقابل المنتخبين في 3 مباريات سابقة منذ عام 2015، حقق خلالها المنتخب الكوري الفوز في مباراة، وتعادلا في مباراتين، وكانت آخر مباراة بين المنتخبين في سبتمبر الماضي، في مباراة الذهاب، انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بث مباشر العراق وكوريا الجنوبية

العراق مباشر ، يدخل المنتخب العراقي قادماً من تعادل أمام سوريا في الجولة الماضية من التصفيات، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، في حين يأتي منتخب كوريا الجنوبية قادماً من فوز هام على حساب منتخب الامارات بهدف نظيف، في الجولة الماضية.

مشاهدة العراق اليوم بث مباشر

تنقل مباراة العراق اليوم يلا كورة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، الخامسة مساءً بتوقيت مصر، الرابعة مساءً بتوقيت الجزائر، السادسة بتوقيت العراق عبر شبكة قنوات اس اس سي الرياضية، المالك الحصري لمباريات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي أعلنت عن نقل البث المباشر للمباراة عبر قناة اس اس سي 1 “SSC1 HD”، بصيغة (جودة) HD، وبالتالي ستكون مشاهدة المباراة القناة المشفرة فقط، وأيضاً أعلنت القناة عن معلق مباراة العراق اليوم ليكون، المعلق عبدالعزيز السبر، ولكن يمكنك مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر تطبيق شاهد نت بإشتراك مدفوع.

تردد قناة ssc sport الناقلة لمباراة العراق

  • القمر: عرب سات ·
  • التردد : 12417.
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز : 27500

كما يمكنكم مشاهدة مباراة العراق اليوم، عبر موقع كورة في العارضة، وذلك عبر قناة يوتيوب الاتحاد الآسيوي الرسمية المتخصصة بنقل جميع مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

دقائق قليلة و تتجه الأنظار نحو مشاهدة بث مباشر الشوط الأول من مباراة العراق ضد نظيره منتخب كوريا الجنوبية، في مباراة هامة للغاية، والتي يمكنكم متابعينا مشاهدتها عبر قنوات اس اس سي، نتابعها معكم عبر موقع كورة في العارضة، في تغطية مباشر بنتيجة المباراة.