مشاهدة مباراة المغرب وغينيا بث مباشر

يخوض منتخب المغرب مباراته أمام نظيره منتخب غينيا مساء يوم الثلاثاء الموافق 16/11/2021 في الجولة السادسة من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم.

وسيتم نقل المباراة عبر قناة “فيفا” عبر اليوتيوب، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت مصر وفلسطين.

اختبار جديد Morocco vs Guinea في التصفيات، مشاهدة مباراة المغرب وغينيا بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

مازال يحافظ المنتخب المغربي على مسيرته الرائعة خلال مشواره بالتصفيات، المنتخب المغربي حقق الفوز في المباريات الماضية بالتصفيات ليتأهل للدور النهائي من تصفيات المونديال عن جدارة واستحقاق، وسيبحث المنتخب المغربي في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته لمواصلة تحقيق الأرقام القياسية خلال مشواره نحو المونديال.

المغرب تأهل رسميا للدور الأخير من التصفيات المؤهلة للنهائيات بعدما قدم مباريات ولا أروع خلال مشواره في التصفيات بالانتصار في 5 مباريات ولم يتعادل أو يخسر أي لقاء، وأحرز الفريق 17 هدفا وتلقت شباكه هدفا.

مشاهدة مباراة المغرب وغينيا والقنوات الناقلة لها

عزيزي متابع يلا شوت توداي تتابعون مباراة المغرب وغينيا عبر Arryadia SD/HD وموقعنا يلا شوت توادي، وتنطلق صافرة بداية مباراة المغرب وغينيا في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وفي الجانب الأخر يأمل منتخب غينيا في الثأر من المنتخب المغربي في الهزيمة التي تعرض لها في لقاء الجولة قبل الماضية، منتخب غينيا لم يقدم الأداء المنتظر منه خلال التصفيات وخرج من المنافسة التي حسمها المنتخب المغربي لصالح، وسيخوض لقاء اليوم بهدوء من أجل الفوز على المغرب وإيقاف قطار الانتصارات التي يعيشه المنتخب المغربي في الفترة الأخيرة.

غينيا قبل لقاء اليوم يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط بعدما تعادل في 4 لقاءات وخسر من لقاء ولم يحقق أي انتصار وأحرز 5 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.