بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مسلسلات

مسلسل الب ارسلان الحلقة ٤ مترجمة

تفاعل الناشطون مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل التركي ألب أرصلان، حيث يلعب دور البطل الممثل الشهير باريش أردوتش ودور البطولة النسائية تقوم به الممثلة فخرية إيفجين.
ويُعرض المسلسل على قناة TRT 1 ويحكي سيرة ألب أرصلان وفتح الأناضول بين عام 1050 و 1070

و ألب أرسلان هو أحد أعظم حكام الدولة السلجوقية، تمكن من إلحاق الهزيمة بالجيش البيزنطي في واقعة “ملاذكرد” وفتح أبواب الأناضول أمام الأتراك عام 1071، من خلال تصميمه وشجاعته وإيمانه وبعد نظره واستراتيجياته الحربية التي طبقها.

إنه السلطان محمد آلب أرسلان، الذي تولى حكم الدولة السلجوقية عام 1064 خلفًا لعمه طغرل بك، وتمكن بنجاح من توجيه الفتوحات التركية نحو الأناضول، وكان له ذلك في الـ 42 من عمره.

القنوات الناقلة لمسلسل ألب ارسلان

يعد هذا المسلسل أيقونة من أيقونات الدراما التركية، حيث تم عرضه في نفس الفترة التي يتم عرض فيها المسلسل الأسطوري قيامة عثمان الموسم الثالث، والذي يتمتع بشعبية واسعة غير مسبوقة، وقد حاز على لقب أفضل مسلسلات 2020، بالإضافة إلى مسلسل بربروس الذي يتزايد عدد متابعيه يومًا بعد يوم، إلا أن ألب ارسلان استطاع تحقيق نجاحًا مبهرًا ومازال في بدايته، حيث مازال الجمهور يترقب انطلاق الحلقة الخامسة.

هذه الفترة التي تستمر لموسم واحد ستنتهي قريبًا. ومع ذلك ، فإن المواسم الثلاثة المقبلة ستكون فترة السلطان ألبارسلان وباريش أردوتش الذي سيعطي الحياة لأسطورة في المسلسل التاريخي على شاشة TRT1.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

مع نهاية هذا الموسم ، يتجدد طاقم المسلسل أيضًا باستثناء شخص واحد. تم العلم أن محمد أوزغور سيواصل البقاء في المسلسل وسيتم تجديد طاقم الممثلين بالكامل ، بما في ذلك الأدوار القيادية Buğra Gülsoy و Ekin Koç.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.