تردد قناة المجد للأطفال 2022 Almajd Kids الجديد

مميزات قناة المجد للأطفال

تمتاز قناة المجد للاطفال 2022 بأمتلاكها الكثير من المزايا ومقومات النجاح التي ساهمت في تحقيق انتشارها وشعبيتها واسعة المدى في السعودية والدول العربية أهمها:

  • تخصص Almajd Kids في بث مادة إعلامية هادفة تتبنى رسالة راقية وتشبع أحتياجات قطاع كبير من العوائل العربية وأطفالهم في مختلف أعمارهم وتمهد الدرب لبناء شخصيات قيادية تخدم مصالح المجتمع.
  • احترافيتها العالية واتباع سياسة إرضاء الذوق العام لمشاهديها وأختيار برامجها الشاملة بعناية ودقة فائقة وتمسكها بهويتها العربية ومراعاة الأخلاقيات الإسلامية وتطبيق المعايير والضوابط الدولية.
  • أستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل التجهيزات وأنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة عالية الجودة الإتش دي وأنظمة قياسية الأس دي تتيح لمتابعيها أستقبال إرسالها برؤية أكثر وضوح ونقاء كلاً حسب النظام المتوفر به جهازه.
  • سعي قناة Almajd Kids المتواصل لتعزيز قدرتها التنافسية وتوفير خدماتها الإعلامية لأكبر مساحة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا الذي ساعدها فيه بث محتواها عن طريق كلا ً من القمر الصناعي النايل سات والعربسات بالمجان ودون تشفير.
  • مواكبة قناة المجد للأطفال المتميزة التكنولوجيا العصرية وتسخيرها في خلق أجواء تفاعلية بناءة بينها وبين جمهورها في أرجاء العالم عبر التواجد على المنصات الاجتماعية وإنشاء موقعين أحدهما إلكتروني والآخر على اليوتيوب.

تردد قناة المجد

انطلقت قناة المجد مجانا من قبل شبكة قنوات المجد السعودية منذ ما يقرب من خمسة عشر عاماً قدمت خلالها العديد من الأعمال الكرتونية والرسوم المتحركة المحلية والعالمية وباقة متنوعة من البرامج الطفولية والأغاني والأناشيد المحببة للصغار مما جعلها واحدة من أبرز قنوات الاطفال المفضلة للأسر الإسلامية والعربية.

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11137 (H)27500 – 5/6SD
عرب سات12475 (V)27500 – 3/4SD

تمتاز قناة المجد للأطفال كرتون 2022 بتقديمها لمضمون إعلامي راقي يجمع بين الترفيه والتعليم ويهتم بترسيخ المبادئ والقيم الإسلامية لدى الطفل من الصغر وتفعيل مفهوم المواطنة والوسطية في التعامل وتهذيب السلوكيات ودعم روح العمل الجماعي عبر انتاجياتها الرائعة من القصص الطفولية والإيمانية المؤثرة بالإضافة للمسابقات والأنشطة التحفيزية المتعددة.