بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مسلسلات

سيتم اليوم الخميس، عرض أولى الحلقات من الجزء الثاني للمسلسل المصري الشهير “عايزة أتجوز”، من بطولة النجمة التونسية هند صبري.

كما سيتم عرض المسلسل عبر منصة نتفليكس المشفرة، حيث سيعرض بنفس التوقيت في 190 دولة حول العالم. مترجمًا إلى أكثر من 32 لغة ومدبلج إلى 4 لغات.

ويحمل الجزء الثاني من المسلسل عنوان “البحث عن علا”، وتشهد أحداثه اختلافا كبيرا في شخصية علا بعد حصولها على الطلاق، حيث تنطلق في رحلة للبحث عن ذاتها.

هذا واحتفلت النجمة هند صبري ببدء عرض مسلسلها الجديد “البحث عن علا”، بنشر جلسة تصوير خاصة خضع لها نجوم العمل.

كما ضمت جلسة التصوير الخاصة بنجوم مسلسل “البحث عن علا” النجوم هند صبري وهاني عادل. وندي موسي وسوسن بدر ومحمود الليثي.

وتم تصويرها من حفل خاص أقامته الشركة صاحبة حقوق بث العمل. احتفالا بعودة علا بعد 10 سنوات من عرض الجزء الأول بعنوان “عايزة أتجوز”.

وحضر الاحتفالية هند صبري وهاني عادي وندي موسي ومحمد الليثي وياسمينا العبد. والكاتبتان غادة عبدالعال، ومها الوزير، والمنتج أمين المصري والمخرج هادي الباجوري.

وتعود هند صبري لشخصية علا عبدالصبور التي حققت نجاحا كبيرا من خلالها في مسلسل “عايزة أتجوز”.

وكشف الإعلان التشويقي للمسلسل عن أسرة علا التي تضم زوجها هشام ويجسد شخصيته الفنان هاني عادل. وابنتها نادية “آيسل رمزي” وسليم “عمر شريف”، ووالدتها سهير “الفنانة سوسن بدر”.

وتشهد أحداث “البحث عن علا” اختلافا كبيرا في شخصيتها بعد حصولها على الطلاق. حيث تنطلق في رحلة للبحث عن ذاتها بالإضافة إلى مواجهة التحديات التي تواجهها في تربية الأولاد والاعتماد على نفسها كليًا.


لمشاهدة باقي الحلقات من خلال الموقغ بيتك

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.