مباراة الاهلي والشباب اليوم بث مباشر

موعد مباراة الاهلى والوداد دورى ابطال افريقيا

تترقب الجماهير العربية لقاء القمة السعودي في كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي يجمع فريقي الأهلي والشباب السعوديين، في الدور ربع النهائي من البطولة، وذلك وسط رغبة من الجماهير للبحث عن مشاهدة بث مباشر لمباراة الأهلي والشباب في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، من أجل تحديد المتأهل للدور نصف النهائي من البطولة السعودية الكبرى والتي تملك حماسًا كبيرًا بين الفريقين في ظل الصراع بين الأندية السعودية على تحقيق اللقب الغالي والذي يتزعمه نادي الأهلي برصيد 13 لقبًا.

للمشاهدة انقر هنا

مشاهدة رابط مباراة الأهلي والشباب السعودي بث مباشر

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه عبر بث مباشر لمباراة الأهلي والشباب في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في السعودية.

بث مباشر لمباراة الأهلي والشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين

ويترقب الجماهير رابط بث مباشر لمباراة الأهلي والشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين، والاستمتاع بقوة المباراة التي تجمع الفريقين على حسم المتاهل لنصف النهائي ومواجهة الفائز من لقاء النصر والهلال.

موعد مباراة الأهلي والشباب

وسيكون موعد مباراة الأهلي والشباب في كأس خادم الحرمين هي الساعة 19:40 بتوقيت القاهرة، والتي ستكون 20:40 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب

ستكون قناة SSC5 HD  هي القناة الناقلة الوحيدة لمباراة الأهلي والشباب والتي ستكون بتعليق فهد العتيبي وذلك في ظل حصوله على الحق الحصري لأن تكون القنوات الناقلة للبطولة.