بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مباريات

مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان بث مباشر اليوم في كأس إيطاليا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإيطالية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ميلان وإنتر ميلان مساء اليوم الثلاثاء 1 مارس، على أرضية ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، وذلك لحساب فعاليات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم 2021/2022م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أبو طبي الرياضية (1) بأداء صوتي للمعلق فارس عوض.

سيحمل ديربي الغضب بين قطبي ميلان طابع خاص اليوم، وسيكون في طياته العديد من الأحداث المثيرة كونه من أقوى الديربيات في العالم، ولكن وسط ظروف صعبة لكلا الفريقين بسبب تذبذب مستواهم ونتائجهم في الفترة الماضية.

إنتر ميلان الفريق الذي خسر في الديربي ولكن بالدوري المحلي أمام ميلان بهدفين مقابل هدف، يرغب اليوم الثأر من الخصم بأي طريقة بعد الخسارة في مباراة الدور الثاني للموسم الحالي.

واستعد النيراتزوري لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، فهو يطمح في دخول اللقاء بأفضل طريقة ممكنه للفريق الذي يقوده المدير الفني سيموني إنزاجي المطالب بالانتصار للنجاة من غضب الجمهور عليه وإرضائهم من جديد، وهذا الأمر لن يكون سهلاً بالنسبة له نظرًا لقوة الخصم، ولكن سيبذل مع اللاعبين أقصى جهد لحسم لقاء الذهاب لصالحه لتسهيل مهمته في مباراة الإياب بخطف تذكرة العبور للنهائي.

وعلى الجهة الأخرى، سيكون ميلان اليوم أمام مهمة صعبة بالنسبة له، في ديربي الغضب ولكن سيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة نظرًا لتفوقه على الخصم في المواجهات في الفترة الماضية، وأصبح يشكل عقده للنيراتزوري.

الروسينيري يطمح في مواصلة علو كعبه على الخصم في الديربي، حيث استعد للمباراة بتركيز عالي وبشكل مميز، أملاً بأن يخطف الانتصار من أنياب الخصم ويقدم مستوى مميز في لقاء الذهاب والإياب للعبور للدور النهائي بشكل أمن.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *