بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

تقنية

افضل برنامج تصميم فيديو للايفون

هل تبحث عن افضل برنامج تصميم فيديو للايفون 2022 ؟ تابع القراءة و ستتعرف على أفضل برامج تصميم الفيديو للايفون.

أصبح تصوير مقاطع الفيديو على الآيفون شائعًا بشكل متزايد مع تقدم عدسات كاميرا ايفون على مر السنين و يرغب العديد من الأشخاص في تعديل الفيديوهات مباشرة من هواتفهم لمشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي بسهولة.

برنامج inShot لتصميم فيديو للايفون :

 

من أحد التطبيقات المجانية المدعومة باللغة العربية في قائمتنا لليوم والتي تمتاز بواجهتها البسيطة التي تساعدك في إخراج أفضل الفيديوهات عبر توفير عدد كبير من خيارات التعديل المتنوعة، فمنها القدرة على الكتابة على تلك المقاطع علماً بأن التطبيق قد لا يدعم العديد من أنواع الخطوط العربية ولكن ما زلت قادر على الكتابة باللغة العربية في النهاية.

كم ويتيح لك إضافة أياً من الملصقات المختلفة أو المؤثرات على تلك الفيديوهات أو حتى إدخالك لتعليق صوتي عليها أو اختر أحد المقاطع الموسيقية وأضفها على تصميم الفيديو، ويجدر بك العلم أن كل تلك الأدوات أنت المتحكم بها بالكامل سواء موعد ظهورها أو فترة عرضها بالفيديو.

برنامج iMovie لتصميم فيديو للايفون

 

يمكنك وصفه بالتأكيد بأنه افضل برنامج تصميم فيديو للايفون بفضل خصائصه المتنوعة التي تمكنك من دمج العديد من مقاطع الفيديو ببعضها البعض، أو استخدمه لقص أحد المقاطع والأجزاء المفضلة لك، كما ويتوافر عبر التطبيق إمكانية تركيب الصور لتصميم فيديو رائع منها.

ومن الرائع أنه بالفعل يتشابه من المواقع المخصصة لتصميم الفيديو المستخدمة على الحواسيب، وذلك لما يوفره من فلاتر ومرشحات عدة بلغ عددها نحو 8 فلاتر مختلفة تختار الأنسب لمقطع الفيديو من بينها أو أدمجه مع غيرها من المقاطع الصوتية.

برنامج Splice – Video Editor & Maker:

 

للمزيد من الإمكانيات ستجد هذا التطبيق يوفر ما تحتاج إليه لمونتاج الفيديوهات فهو الأفضل، فمن خلاله تستطيع تغيير خلفية المقطع أو الانتقال إلى جزء محدد أو تحديد فترة عرض الصور التي ركبتها على الفيديو.

هاذ بالإضافة  إلى توفير العديد من أدوات المونتاج الرائعة منها إضافتك للمرشحات المتنوعة أو التغيير من سرعة تشغيل الفيديو، كما ويساعدك على كتابة نص ما أو التغيير من مستوى حدة الصوت ويُتيح كذلك إمكانية الاحتفاظ بالمقطع أو مشاركتك إياه على وسائل التوصل المختلفة بكل سهولة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *