بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

يقدم واتس كورة تغطية مباشرة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

يستضيف ملعب “أولد ترافورد” قمة مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد والمقرر إقامتها في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد

ويدخل الفريقان قمة الثلاثاء بهدف الانتصار ولا غير ذلك من أجل التأهل لربع نهائي دوري الأبطال خصوصا وأن لقاء الذهاب انتهى بينهما بالتعادل الإيجابي 1-1.

ولا تصب نتيجة التعادل في مصلحة اليونايتد وأتلتيكو بعد إلغاء قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض في المسابقات الأوروبية بداية من الموسم الحالي.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة أتلتيكو بمعنويات مرتفعة بعدما حقق انتصاراً غالياً على توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي

ويحتل الشياطين الحمر المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 50 نقطة من 14 انتصار و7 هزائم و8 تعادلات.

ويتسلح اليونايتد في موقعة الثلاثاء بجماهيره ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الهاتريك في شباك توتنهام في المباراة الماضية.

على الجانب الآخر، يعيش أتلتيكو مدريد أفضل فتراته الفنية على مستوى النتائج بعدما حقق الفوز في الجولات الأربعة الماضية بالدوري الإسباني وكان آخرها انتصاره على قادش بنتيجة 2-1.

ويحتل الروخي بلانكوس المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 51 نقطة من 15 فوز و7 هزائم و6 تعادلات وبفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الثالث والذي يمتلك لقاء مؤجل.

ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد؟

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره أتلتيكو مدريد على ملعب “أولد ترافورد”، يوم الثلاثاء 15 – 3 – 2022 في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة مان يونايتد ضد أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد؟

تذاع قمة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”.