بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مباريات

تذاكر مباراة الاتحاد والحزم

تذاكر مباراة الاتحاد والحزم، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمواجهة الحزم في الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقرر له الجمعة المقبلة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

موعد مباراة الاتحاد والحزم والقناة الناقلة

يحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” مباراة الاتحاد والحزم، يوم الجمعة المقبل في تمام السابعة وخمسة دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

يتم بث مباراة الاتحاد والحزم، عبر شبكة قنوات SSC، الناقل الحصري والتليفزيوني للمسابقات الرياضية السعودية في المملكة.

نفاد تذاكر مباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي

تذاكر مباراة الاتحاد والحزم

كشف الإعلامي علاء سعيد، أن تذاكر مباراة الاتحاد والحزم في الجوهرة المشعة، نفدت بالكامل، وذلك بعد بيع أكثر من 30 ألف تذكرة في ساعتين.

وتابع، أن الموقع شهد ضغطا كبير من جماهير الاتحاد وذلك لحضور المباراة لدعم العميد قبل فترة التوقف الدولي، والذي يخوض خلال المنتخب الوطني السعودي مباراتين ضد الصين وأستراليا، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

حضور 60 ألف في الجوهرة

دشنت جماهير نادي الاتحاد هاشتاج “حضور 60 ألف في الجوهرة” من أجل زيادة أعداد الجماهير في مباراة الفريق، وتقديم تيفو مميز خلال اللقاء.

وحرصت الجماهير على التأكيد عبر الهاشتاج أن الملعب لو كانت طاقته الاستيعابية 100 ألف، سيكونوا متواجدين بكامل العدد.

وحرصت صفحات الاتحاد على التأكيد للجماهير التي ستحضر المباراة على التواجد مبكرا في ملعب اللقاء “الجوهرة المشعة” من أجل اكتمال جمال التيفو ورفعه قبل انطلاق اللقاء.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *