بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مباريات

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي معرفة معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني، في اللقاء المقرر بين الفريقين، عند تمام الساعة العاشرة مساء غدٍ الأحد، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الليجا لنسخة الموسم الجاري 2021-2022. معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني وتقرر أن يكون معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني هو الجزائري حفيظ دراجي في اللقاء المقرر له على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني

وتقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني هي: beIN Sports 1 HD Premium، beIN 4K HDR، beIN Sports HD 1.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني هو تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، علما بأن هذه المواجهة تلقى مشاهدة كبيرة من جميع أنحاء العالم.

نتيجة مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين على واقع فوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد، والتي أقيمت في ملعب كامب نو، معقل الفريق الكتالوني.

ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني قبل مواجهة برشلونة

ويحتل نادي ريال مدريد صدارة ترتيب الليجا الإسبانية، في الوقت الحالي، برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق كبير من النقاط، عن برشلونة، الذي يحتل المركز الثالث برصيد رقم 51.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *