بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مباريات

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في كأس السوبر الإٍسباني

حسم فريق ريال مدريد الإسبانى نتيجة مباراة الريال ضد برشلونة فى كلاسيكو الأرض التى أقيمت بينهما على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، في قمة منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني

وفي موسم 2017 نجح ريال مدريد في التفوق على برشلونة في نهائي السوبر بالنظام القديم بالفوز عليه في لقاء الذهاب والإياب بخماسية مقابل هدف في مجموع اللقاءان ليحصد اللقب في ذلك الوقت في ذلك الوقت، وفي 2019 بالنسخة الجديدة تمكن الريال من حصد اللقب على حساب أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح 1/4 عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، وتأهل للنهائي على حساب فالنسيا بدور نصف النهائي.

وسبق وحقق ريال مدريد لقب السوبر الإسباني 11 مرة في تاريخه، وهذا ما سيجعل الفريق يقاتل بأقصى جهد ممكن لتقليص الألقاب مع البرسا إلى لقب وحيد، لذا سيقاتل بأقصى جهد ممكن لإقصاء الخصم من المسابقة والوصول إلى النهائي للمرة الثاني بالنسخة الجديدة.

وعلى الجهة الأخرى، كان أخر لقب يحققه برشلونة عام 2018 بالنسخة القديمة بعد الانتصار على إشبيلية بهدفين مقابل هدف في دور النهائي ليكون اللقب الثالث عشر في تاريخه، ولم ينجح في حصد أي لقب بالنسخة الجديدة ولكن تمكن من الوصول إلى النهائي الموسم الماضي وخسر على يد أتلتيك بلباو.

الفريق الكتلوني الأكثر تتويجًا بالسوبر في تاريخ المسابقة بـ 13 لقب، يسعى اليوم إلى تقديم مستوى مميز يليق به، يطمح من خلاله الوصول إلى النهائي للمرة الثانية على التوالي مستهدفًا اللقب بالنسخة الجديد باعتلاء منصات التتويج.

ولا بد من كتيبة تشافي هيرنانديز الذي سيقود الفريق لأول مرة في الكلاسيكو كمدرب الحذر من الخصم، والتركيز العالي ومحاولة الظهور بمستوى أفضل من الماضي لتحقيق مرادهم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *