بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد

فيديو لحظة صفع ويل سميث في حفل الأوسكار 2022

تصدر فيديو لحظة صفع النجم العالمي “ويل سميث” لزميله الكوميدي كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، اليوم الاثنين، الحديث عبر وسائل الإعلام الغربية ومواقع التواصل الإجتماعي.

وبحسب الفيديو المتداول، صفع سميث روك قبل تسلمه جائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم (كينج ريتشارد) “الملك ريتشارد” روك على وجهه بسبب سخرية روك من مظهر زوجته في الحفل، قائلاً له “لا تذكر اسم زوجتي على لسانك”، ليعود إلى مقعده في الحفل.

وبدأت الواقعة بسخرية كريس روك من حلاقة زوجة ويل سميث “جادا بينكيت سميث” حيث قال لها: “جادا، أنا أحبك ولا اطيق الانتظار لرؤيتك في فيلم “جي اي جان”، ليتوجه عقب ذلك ويل سميث إليه ويصفعه، ردا على السخرية من زوجته.

وجاءت السخرية منها بسبب ظهور النجمة ديمي مور في فيلم “جي اي جان ” حليقة الشعر مثل زوجة ويل سميث، المريضة بمرض الثعلبة.

واعتقد البعض في البداية أن الأمر مزحة، إلا أن جاء الرد من ويل سميث الذي قال إلى كرس: “ابقى اسم زوجتي بعيدا عن فمك اللعين”.

وكانت جادا سميث قد شاركت على انستجرام من قبل فيديو لها تظهر فيه معاناتها من مرض الثعلبة وتساقط شعرها بسبب هذا المرض، ما تسبب في حلق شعرها كله بسبب هذا المرض.

وفي فيلم “الملك ريتشارد” لعب ويل سميث الذي يبلغ من العمر 53 عاما دور ريتشارد وليامز والد بطلتي التنس فينوس وسيرينا وليامز، وكان سميث قد تم ترشيحه للجائزة مرتين في العام 2001 والعام 2006.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *