بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

ياسر جلال صوت السيسي
شاهد مسلسلات

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1 الاولى

عقب طرح المخرج بيتر ميمي، البرومو الرسمي الخاص لمسلسل “الاختيار 3” المقرر عرضه فى سباق مسلسلا رمضان 2022، أثيرت العديد من التساؤلات حول شخصيات العمل، خاصة أن عددا من النجوم الكبار، يجسدون الكثير من الشخصيات المؤثرة في تلك الفترة العصبية، التي كانت مرت بها البلاد في ظل الحكم الإخواني.

يذكر أن مسلسل “الاختيار 2” حقق في رمضان الماضي نجاحًا كبيرًا، وتناول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن، بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة، وجسد بطولته الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإنجي المقدم، وبشرى، وأسماء أبو اليزيد، وإياد نصار.

تجسد حلقات هذا الموسم الكثير والكثير من الحقائق التي حدثت في مصر بداية من عام 2013، وانتشار جماعة الإخوان المسلمين ورغبتهم في السيطرة على الحكم ونشر أفكارهم الإرهابية، ووقوع الحروب الأهلية بين الشعب مرورًا ببيان 30 يونيو حتى إقصاء رئيس الجماعة من الحكم، ودخول مصر في فترة عصيبة حتى تم عمل انتخابات رئاسية، وفاز بها الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي.

الحلقة الاولى مسلسل الاختيار 3 تتصدر التريند

وبعد عرض اعلان الاختيار 3 تصدر الحلقة الاولى مسلسل الاختيار 3 مؤشرات بحث جوجل ليكون رقم واحد على مصر في البحث من الجمهور حيث يتساءلون عن الحلقة الاولى مسلسل الاختيار 3 و كذلك عن مواعيد عرض مسلسل الاختيار ٣.

 

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *