مسلسل دوبامين الحلقة1الاولى

موعدانطلاق تصوير “دوبامين” بطولة ريم مصطفى

كتبت- منى الموجي:

بدأ فريق “دوبامين”، اليوم الأحد 27 فبراير، تصوير المشاهد الأولى من المسلسل الذي يعد البطولة المطلقة الأولى للفنانة ريم مصطفى.

“دوبامين” تأليف محمد جلال، إخراج رؤوف عبدالعزيز، ويشارك في بطولته محمد كيلاني، بسنت شوقي، مروان يونس، باسل الزارو، تيام مصطفى قمر، إسراء رخا.

تدور أحداث دوبامين في 15 حلقة، ومن المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2022.

جدير بالذكر أن ريم مصطفى تشارك أيضا في رمضان بمسلسل “سوتس بالعربي” النسخة العربية من المسلسل الأمريكي “suits”، والعمل من بطولة آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وتارا عماد، إخراج مريم أحمدي. وتدور أحداثه في مكتب للمحاماة يعمل به مجموعة من الشباب الذين يسعون لتحقيق طموحهم.

مسلسل “دوبامين” تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته إلى جانب ريم مصطفى كلاً من محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، اسراء رخا، بسنت شوقى، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وفى سياق متصل تصور ريم مصطفى دورها في مسلسل “suits – سوتس” وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير SUITS، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، أسماء جلال، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج مريم أحمدي.

تجسد ريم مصطفى في أحداث مسلسل “suits – سوتس”، شخصية كاميليا سكرتيرة زين ثابت الذى يقدم دوره آسر ياسين، وهى الحافظ الأول لأسراره، وجلبها معه عندما كان يعمل مع المدعي العام، وهذه الشخصية قدمتها الممثلة “سارة رافيرتي في النسخة الأمريكية من العمل

وانتهت ريم مؤخراً من تصوير مسلسل “الثمانية” المكون من 8 حلقات للعرض على إحدى المنصات الرقمية، حيث تقدم ريم دور البطولة النسائية في العمل أمام أمام آسر ياسين، خالد الصاوى، وبمشاركة محمد علاء جاميكا، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، وظهور خاص للنجمة غادة عادل، مع ظهور عدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج أحمد مدحت.