بث مباشر مباراة الأهلي والهلال السوداني بدون تقطيع

مباراة الأهلي والهلال السوداني بث مباشر بدون تقطيع.. في اللقاء الذي سيجمع بين المارد الأحمر والموج الأزرق، في الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت مصر، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وقطر والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

وتقدم «بوابة مصر 2030» بث مباشر مباراة الأهلي والهلال السوداني رابط مباشر بدون تقطيع اليوم الأحد 3-4-2022 سيتم إتاحة اللينك فور بدء المباراة مباشرة، وسنعمل على تحديثه دومًا لمشاهدة مباراة الشياطين الحمر والموج الأزرق.

بث مباشر مباراة الأهلي والهلال السوداني مباراة الأهلي والهلال السوداني مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم مباراة الأهلي والهلال السوداني بث مباشرمشاهدة الأهلي والهلال السوداني بث مباشر مباراة الأهلي والهلال السوداني مشاهدة مباراة الأهلي والهلال السوداني بث مباشر الأهلي والهلال السوداني الان الأهلي ضد الهلال السوداني

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

وتستحوذ قنوات بي إن سبورتس القطرية، على نقل مباريات دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي 2021-2022، وتُذاع مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني على قناة beIN SPORTS HD 3.

ترتيب الفريقين في دوري أبطال إفريقيا

ويلعب المارد الأحمر في المجموعة الأولى بدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، رفقة كل من الهلال والمريخ السودانيين وصن داونز الجنوب إفريقي.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري الأبطال، برصيد 7 نقاط، متأخرًا بفارق 9 نقاط عن فريق صن داونز المتصدر، بينما يحتل الهلال السوداني المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

مشاهدة مباراة الأهلي والهلال السوداني بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والهلال السوداني بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا من خلال لينك الفيديو التالي:

وسيتم إضافة الفيديو بعد قليل:

شاهد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

ويدخل فريق الأهلي مباراة اليوم أمام الهلال السوداني هو في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولي برصيد 7 نقاط، جمعها من 5 لقاءات، بعدما نجح في تحقيق الفوز في مباراتين، وحسم التعادل في مباراة، وهزم مرتين.

بينما يدخل فريق الهلال السوداني مباراة اليوم أمام الأهلي وهو يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، حصدها من 5 مواجهات، بعدما انتصر في مباراة، وتعادل في مثلها، وتلقي الهزيمة في 3 مواجهات.

ويتصدر فريق صن داونز الجنوب الأفريقي جدول ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة، حصدها من 6 لقاء، بعدما فاز في 5 مواجهات، وتعادل في مباراة.

مجموعة الأهلي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا

1- صن داونز الجنوب إفريقي: 16 نقطة

2- الأهلي المصري: 7 نقاط

3- الهلال السوداني: 4 نقاط

4- المريخ السوداني: 4 نقاط

قائمة الأهلي لمواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمود وحيد، علي معلول، كريم فؤاد.

خط الوسط: حمدي فتحي، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، لويس ميكيسوني، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: حسام حسن، محمد شريف، بيرسي تاو.