العاب زوجية

كلمات جريئة للزّوج

أحياناً ما ينال الملل من الحياة الزوجية بشكل عام ومن العلاقة الحميمة بشكل خاص، وفي هذه الحالة يتم البحث عن أفكار لألعاب مثيرة قبل العلاقة الحميمة، هذه الألعاب تساعد بشكل كبير في كسر حاجز الخجل بين الزوجين، فضلاً عن أنها تساعد على تجديد العلاقة وملئها بالإثارة والمتعة، لذا دعونا نتعرف على مجموعة من أهم هذه الألعاب.

فكرة حجر النرد

في هذه اللعبة يتم وضع فعل حميمي أمام كل رقم، من الممكن أن تقوما باستخدام ورقة لتدوين هذا الفعل، مثلاً من الممكن أن يكون رقم واحد هو القيام ببعض القبلات الرومانسية، ورقم 2 للقيام ببعض المداعبات الحميمة، وبعد رمي النرد تقوما بالفعل الموجود على الرقم المخصص له.

فكرة صندوق المفاجآت

تساعد هذه اللعبة على جعل العلاقة الحميمة مثيرة ومختلفة تماماً، قومي بإحضار صندوق هدايا وضعي بداخله مجموعة من قطع اللانجيري المثيرة والتي تعرفي أنها محببة لزوجك، قومي بإغماض عينيه ومن ثم اجعليه يختار القطع التي سوف ترتديها قبل ممارسة العلاقة بينكما.

لعبة الريشة

هذه اللعبة أيضاً من الألعاب التي تكسر الملل في العلاقة الزوجية وتساعد الزوجين على الوصول لذروة الإثارة ومعرفة أهم مناطق الإثارة التي يحبونها، في هذه اللعبة يقوم الزوج بتمرير ريشة على جسد زوجته وهي تقوم بإخباره بأكثر المناطق التي تشعر بالإثارة فيها حتى يقوم هو بملامستها مثل الرقبة أو الثدي.

لعبة الاكتشاف

في هذه اللعبة تقوم الزوجة بتغطية عين الزوج، ثم يقوم هو بتمرير يده أو فمه على أجزاء جسدها ليقوم باكتشاف أهم مناطق الإثارة فيها.

لعبة المصارعة باستخدام الوسائد

هي من الألعاب التي تجعل العلاقة الزوجية مرحة بشكل كبير، حيث يقوم كل من الزوجين باستخدام الوسائد الخفيفة ويتصارعان من خلالها بخفة، ومن يفوز يحكم على الآخر بخلع قطعة من الملابس.

إقرأ المزيد : افكار زوجية جريئة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *