بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مسلسلات

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 7

يواصل الجمهور والمشاهدون البحث عن موعد إطلاق مسلسل “فتنة روبوت” الجزء الثاني الحلقة 7 بطولة الفنان هشام جمال وشيماء سيف وليلى زاهر وعمرو وهبة.

 يكشف عن موعد إطلاق مسلسل “في بيتنا إنسان آلي” الجزء الثاني الحلقة 7

موعد عرض المسلسل في بيتنا الروبوت الجزء الثاني الحلقة 7

أبدى جمهور ومتابعي مسلسل “فتنة روبوت” الجزء الثاني الحلقة 7 اهتمامهم بمعرفة موعد عرضه اليوم الجمعة على قناة الحياة الفضائية.

حيث ستعرض شاشة قناة الحياة حصريا الحلقة السابعة من مسلسل “فتنا روبوت 2” الساعة 18.20 وتعاد في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

وتأتي الجولة الثانية لمسلسل “فتنة روبوت” الجزء الثاني الحلقة 7 في تمام الساعة 10:30 من اليوم التالي من العرض ، بالإضافة إلى عرض المسلسل على المنصة الرقمية ووتش.

مسلسل على الروبوت في بيتنا 2 الحلقة 7 في رمضان

عرضت شاشة قناة الحياة الفضائية ، أمس الخميس ، مسلسل In Our Home Robot 2 الحلقة 7 ، الذي شهد اعتراف ليلى زاهر بزوج يوسف الفنان هشام جمال ، ودفع شقيقته إلى شقيقته للمشاركة فيه. خلال العطلة المدرسية لطفلها.

الأمر الذي أثار غضب يوسف عليها ، خاصة وأن هارد يحتوي على تفاصيل عمله في الخيال العلمي وبناء روبوت لذيذ ، يؤديه الفنان عمرو وهبة ، ثم تفاجأ يوسف بتعلمه من الروبوت اللذيذ الذي شدها أثناء وجوده. في الحمام والصور ومقاطع الفيديو المخزنة على “الثابت”

 

الجدير بالذكر أن مسلسل “في بيتنا ، روبوت” الجزء الثاني ، هو إنتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة روزنامة ، يملكه الفنان والمنتج هشام جمال.

ويشارك هشام جمال في مسلسل عدة فنانين مثل عمرو وهبة ، ليلى زاهر ، سليمان عيد ، محمد جمعة ، دنيا سيف ، شيماء سيف ، دنيا ماهر ، محمد عتاقة ، طه دسوقي ، مي دياب ، عرفة عبد الرسول ، شيرين. وشيري عادل وآخرون بجانب عدد من ضيوف الشرف والمسلسل تأليف عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابي.

موعد عرض مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 7 اليوم موعد عرض مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 7 الان موعد عرض مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 7 رمضان 2022

لمشاهدة باقي الحلقات من هنا 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *