بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

مسلسل مكتوب عليا
شاهد مسلسلات

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 8

أثار مسلسل مكتوب عليا الحلقة 8 ضجة كبيرة بعد عرض أحداثه الكوميدية، حيث لفت الأنظار في حلقة اليوم بأحداث شيقة ومثيرة.

حبس أكرم حسني بسبب “أبطال الجمهورية” وأيتن عامر تزوره

استيقظ “جلجل” أكرم حسني في يوم جديد، ليجد على يديه كلمات أخرى جديدة، ولكنها كلمات أغنية “أبطال الجمهورية” لفريق الصواريخ الشعبي، مما أثار تعجبه ماذا تقصد هذه الأغنية؟، وسرعان ما ذهب إلى صديقه “سيد” محمود السيسي، ليخبره عن الأغنية، وأنه يعجز في فك هذا اللغز، وقام بتشغيلها بجانب أسرة تنتظر أن تتلقى جثة ميت لهم، مما جعلهم ينهالون عليه بالضرب، حتى ذهبوا إلى القسم.

اتهام هنادي مهنا بالرشوة وأكرم حسني يتدخل

وأصرت أسرة المتوفي أن تذهب إلى القسم وتم حبس “جلجل” أكرم حسني، في القسم، وهو في حالة حزن شديدة، ليسمع صوت “سلمى” هنادي مهنا، في القسم ذاته، ليجد أن هناك شخصًا ما لفق لها تهمة رشوة بعد رفضها له، وبالفعل أنقذها وأخرجها من هذه الأزمة بكل سهولة مما جعل “سلمى” هنادي مهنا تشكره بشدة، وهو ما أثار غيرة “روقية” أيتن عامر بشدة.

 

أبطال مسلسل مكتوب عليا

مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، ويشاركه عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين.

وتدور أحداث مسلسل مكتوب عليا في إطار من الكوميديا والفانتازيا، حول شخص يستيقظ من النوم ليجد بعض العبارات المكتوبة على جسده، والمفارقة أن تلك العبارات تتحقق بالفعل، كما تكشف الأحداث عن حب البطل  لفتاة لا تبالى بأمره، بينما على الجانب الآخر تكون ابنة خالته مغرمة به

لمشاهدة باقي الحلقات من هنا 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *