بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مسلسلات

مسلسل احلام سعيدة الحلقة 8 الثامنة HD

تشهد أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 8، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، ما يجعلها محل بحث، الألاف من محبي الدراما، منذ بداية انطلاقها.

وتعرض الحلقة الثامنة من مسلسل أحلام سعيدة، عبر شاشة قناة ON، و أون دراما، وتنال أحداث العمل، إعجاب قطاع عريض من المتابعين، بعد أن انتهت أحداث الحلقة السابقة على رغبة ليلى، في الطلاق.

ويرصد “أهل مصر”، تفاصيل مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 8، ضمن المتابعة اليومية، التي يقدمها الموقع لـ مسلسلات رمضان 2022، طوال الشهر الكريم.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 8

تحمل أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 8، العديد من الأحداث الهامة، والتي بإمكانها تغيير مسار العمل، خاصة بعد القبض على صالح شقيق ديدي، والذي يلعب دوره الفنان عماد رشاد.

وتوضح الحلقة، ذهاب ماجي لزيارة والدها صالح، في السجن، وتطلب منه أن يأذن لها لتتحدث مع عمتها فريدة ” يسرا”، لتغيير أقوالها، ليرفض طلبها.

وتذهب ديدي، إلى النيابة لتشهد ضد أخيها، الأمر الذي يجعل وكيل النيابة، يجدد حبس صالح، الأمر الذي أثار غضبه.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة الثامنة

 

تشهد أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة الثامنة، سرد حازم “نور محمود”، قصة زواجه من الثانية، ليلى والتي تجسد دورها الفنانة مي كساب.

وتحمل أحداث الحلقة، رغبة ليلى في الطلاق من حازم، الأمر الذي أثار حزن نور محمود بشكل كبير، وأثار مشاكل كثيرة بينه وبين زوجته.

وتستمر الأحداث، حتى تتمكن شيرين وديدي من إقناع ليلي بالاستمرار في الزيجة، خاصة مع قدرتها على الحمل، حتى لا تخسر تلك الفرصة.

وتنتهي الحلقة التاسعة من أحلام سعيدة، على محاولة شيرين برفض العريس الجديد، على غرار فيلم الزواج على الطريقة الحديثة، والذي يلعب دوره الفنان إدوارد، على إصرار شقيقتها على مقابلته.

 

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 8 مواعيد عرضه

 

– مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 8، محل تساؤل قطاع عريض من متابعي الدراما، حيث تعرض عبر فضائية قناة ON، يوميًا في الساعة 8:30 مساء.

– يعاد المسلسل للمرة الأولى في الساعة 5:30 صباحًا على قناة ON، والثانية في الساعة 10:50 صباحًا.

 

مسلسل أحلام سعيدة وتردد قناة ON الناقلة له

 

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

 

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 9

 

يقوم ببطولة مسلسل أحلام سعيدة، بطولة باقة من ألمع مميزة من نجوم الفن، كـ يسرا، وغادة عادل، وشيماء سيف، ومي كساب، وميسرة، ونور محمود، وعفاف مصطفى، وأحمد حلاوة، إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل.

 

لمشاهدة باقي الحلقات من هنا 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *