بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

مسلسل مكتوب عليا
شاهد مسلسلات

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 10 العاشرة

المسلسل من بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري “k media” بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقالت فيدرا عن مشاركتها في “مكتوب عليا”، تجمعني علاقة صداقة قوية مع صناع العمل بداية من المنتج كريم أبو ذكرى، وفور طرح الفكرة وافقت على الفور لثقتي في المحتوى الذي تقدمه الشركة في كل أعمالها، كما أن العمل حقق نجاحًا كبيرًا حتى الآن وأتابع بنفسي ردود الأفعال، وظهوري ضيفة شرف في مسلسل ناجح وقوي وله جمهور كبير من كل الأعمار يضيف لي الكثير.
ويواصل المسلسل الكوميدي “مكتوب عليا” تقدمه وسط ماراثون دراما رمضان، وبعد مرور 10 أيام على السباق حصد المسلسل نسب مشاهدة كبيرة، إذ تقدم العمل ضمن قائمة  المسلسلات الأكثر مشاهدة عبر منصة watch it، وجاء ترتيب “مكتوب عليا” الثالث وسط قائمة المسلسلات المعروضة على المنصة الشهيرة.

ويتم عرض مكتوب عليا مسلسل مكتوب عليا على شاشة قناة dmc، فضلا عن عرضه عبر منصة Watch It الإلكترونية، في تمام الساعة ٦.٤٥ مساء، ثم يعاد عرضه في تمام الساعة ٢ صباحا، ويعاد في تمام الساعة ١٢.٣٠ صباحًا، ويعاد مره ثالثة في تمام الساعة ٦ صباحا، كما يعرض المسلسل على شاشة قناة “dmc دراما.”

لمشاهده جميع الحلقات من هنا

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *