بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مسلسلات

مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 10

يواصل الجمهور البحث عن مواعيد عرض مسلسل Our House، Robot Part II الحلقة 10 والمقرر عرضه غدا الاثنين على قناة الحياة الفضائية.

مواعيد العرض في منزلنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 10

مسلسل In Our Home، Robot، Part Two، Episode 10، سيعرض غدا الإثنين الساعة 6.20 مساءا ، ويعاد المسلسل في الساعة 1 صباحا ، والإعادة الثانية ستأتي الساعة 10:30 صباحا في اليوم الثاني. ، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it and Watch الرقمية.

ومسلسل في بيتنا الروبوت الجزء الثاني بطولة عدد من النجوم منهم هشام جمال وليلى زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف وغيرهم.

مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 9

يشار إلى أن الحلقة التاسعة من العمل التي عُرضت اليوم الأحد ، شهدت جدالًا بين سارة وهي ليلى زاهر ويوسف الذي قدم شخصيته الفنان هشام جمال ، بسبب أمور تافهة ، لكن تعود الزوجة لإصلاح الموقف ، لكنها سرعان ما تعود إلى الاختناق وترجم بلطف ما حدث أنها “هرمونات”.

ثم يطلب يوسف من الروبوت Delicious أن يذهب إلى سارة ويطلب منها علاج صداعها. في البداية ترفض سارة ، لكنها قررت فجأة إعطاء يوسف دواء يجعله حساسًا.

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة التاسعة

من جهة أخرى ترسل سارة وهي ليلى زاهر حبيبين شهيرين يتكلم بعدها الطبيب ليؤكد لها أن هذا العلاج سيجعله حساسًا ومشاعره متناقضة.

ثم يتحول يوسف ليشعر بالضيق من أقل الأشياء ، ونجده في مشاهد أخرى حساسة للغاية وأحيانًا رومانسية ، وبعد ذلك يذهب إلى الشركة ويتحدث إلى السكرتيرة ويسألها عن ملابسه وشعره.

يشار إلى أن حكاية الجزء الثاني من مسلسل “فين بيتنا إنسان آلي” تدور حول ظهور مهندس منافس جديد ليوسف ، يلعب دوره هشام جمال في شركة منافسة ، حيث يصنع شخصية قوية. يتنافس الروبوت باسم “ماتين” بينهم في مسابقات لتحديد أفضل روبوت قوي أو لذيذ.

تتفاجأ يوسف وسارة خلال حلقات المسلسل الأولى بحملها ، وتظهر معاناة ومشاكل الزواج أثناء الحمل في مواقف كوميدية تجمع أبطال العمل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *