بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مسلسلات

مسلسل احلام سعيدة الحلقة 11 الحادية عشر HD

 

تشهد سلسلة أحلام سعيدة الحلقة 11 أحداثًا جديدة بعد أن طاردت الأوهام شخصية فريدة تجسد دورها النجمة يسرا ، فبعد الحادث الذي تعرضت له أصبحت عمياء ، وبدأت في أحداث مسلسل Happy Dreams الحلقة. 11 ، الشك في كل ما يحدث من حولها بطريقة مرعبة.

أحلام سعيدة الحلقة 11

سيطرت على فريدة في مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 11 ، الأحلام التي تراها في المنام ، حيث نجدها كل ليلة تتهم أحدهم بقتلها عمدا بناء على ما تراه في المنام ، ونشاهدها في أحداث السعيدة. مسلسل الأحلام الحلقة 11 ، أن فريدة علقت ملابسها في مقبض الباب ، حيث اعتقدت أن شخصًا ما كان يجرها من الخلف ، مما تسبب في سقوطها على الأرض وإغماءها بسبب أحداث Happy Dreams الحلقة 11.

الحلقة 11 من مسلسل احلام سعيدة

فقدت فريدة الثقة في كل من حولها في أحداث مسلسل Happy Dreams الحلقة 11 ، حتى طردت صديقاتها والخادمة من المنزل ، لكن في نهاية الحلقة انكشف حقيقة هذه الأوهام بمفاجأة كبيرة.

مواعيد عرض مسلسل Happy Events on ON. قناة

ويعرض مسلسل هابي دريمز للفنان يسرا على قناة ON الساعة 8:25 مساءا ويعاد في الخامسة والنصف صباحا والساعة 10:50 صباحا. يتم عرضه أيضًا على منصة Watch it.

سلسلة احلام سعيدة

مسلسل “أحلام سعيدة” تأليف هاله خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل. يسجل العمل التعاون الثاني بين يسرا وعمرو عرفة في الدراما التليفزيونية ، حيث قدما معا الجزء الأول من مسلسل “سرايا عابدين” عام 2014 ، وتشارك يسرا في البطولة كل من غادة عادل ، مي كساب ، شيماء سيف ، نور محمود ، نبيل نور الدين ، هشام إسماعيل ، محمد عتاقة ، تأليف هاله خليل ، إخراج عمرو عرفة ، إنتاج جمال العدل.

قصة مسلسل احلام سعيدة

تدور أحداث مسلسل “أحلام سعيدة” حول نساء في منتصف العمر يعانين من الأرق وصعوبة النوم ، وهو ما يجمعهم القدر ، ثم يخوضون تجارب عديدة في الحياة غير المشاكل التي تحيط بهم من جميع الجهات ، و كيفية التغلب عليها ومواصلة الحياة بطريقة جديدة ومختلفة ، كل ذلك في الدراما الاجتماعية الكوميدية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *