بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مسلسلات

مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 12 الثانية عشر HD

مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 12 تليجرام ايجي بست، يعد من أحد المسلسلات الرمضانية التي تعرض في رمضان، حيث على أحد قنوات التيلجيرام تعرض حلقات المسلسل بشكل يومي، ولكن بحث النشطاء عن الموعد الرسمي لعرض المسلسل عبر شاشات التلفزة، ومواعيد الإعادة للمسلسل، بالإضافة إلى بحثهم عن الأحداث التي يدور حولها المسلسل، كثير من التفاصيل خلال المسلسل بالجزء الثاني للعام الحالي.

مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 12 تليجرام ايجي بست

يعرض المسلسل في بيتنا روبوت بالجزء الثاني في يوم الاثنين عند الساعة السادسة والنصف مساءً عبر قناة الحياة الفضائية، حيث يعاد عند الساعة الواحدة صباحًا، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة Watch it الرقمية، وهو من بطولة هشام جمال، ليلي زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، وعدد من النجوم الشباب الذي لهم دور في الدراما المصرية.

لقي الجمهور حب حلقات المسلسل في الجزء الأول مما شجع المخرج على إخراج الجزء الثاني من المسلسل، وتدور أحداث الحلقة حول مشاكل بين ليلي زاهر التي تجسد دور سارة، والفنان هشام جمال الذي يجسد دور يوسف على بعض الأمور الغير هامة، حيث تقوم الزوجة بإصلاح الأمور بينهما، ولكن تعود المشاكل بينهما ويسمي هرمونات.

مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني

كما أن يوسف يقوم بطلب من الروبوت بالذهاب إلى سارة ليطلب علاج لوجع الرأس ( الصداع)، ولكن ترفض سارة في بداية الأمر حيث تعطيه دواء يجعل معه حساسية ليوسف، يذكر أن الروبوت يسمي لذيذ، وترسل سارة مع لذيذ حبات من الدواء، كما وتقوم بالتحدث مع الدكتورة الخاصة بهم، لعلاج المشاعر والإحساس المتناقضة.

أحداث حلقة في بيتنا روبوت لـ 12

كما أن يوسف يشعر بالزعل الشديد، ويصبح شخص حساس ورمانسي، وعندما يذهب يوسف إلى الشركة ويحاول مغازلة السكرتيرة ويسالها عن جمال الملابس التي تريديها وشعرها الحرير الناعم، كما أن يوسف يظهر في شخصية مهندس خلال الحلقات، والكثير من الأحداث التي تتوارد وراء بعضها البعض، حيث سارة تفاجئ يوسف بحملها خلال المسلسل.

من هي ليلي زاهر ويكيبيديا

المسلسل من بطولة ليلي أحمد سمير زاهر البالغة من العمر 19 عامًا، تحمل الجنسية المصرية، هي ابنه الفنان المصري المشهور أحمد زاهر الذي جسد العديد من الأعمال الفنية في الدراما المصرية، وهي أخت الفنان ملك أحمد زاهر التي شاركت معها في عدد من الأدوار السينمائية، بدأت عملها في الحياة الفنية عام 2008م.

مسلسلات وأفلام في بيتنا روبوت الجزء الثاني

لها مجموعة من الأفلام مثل فيلم عمرو وسلمي بكامل أجزائه، وجسدت الكثير من المسلسلات والبرامج وهي ذات شخصية مرحة يحبها الجمهور العربي والمصري، حاصلة على جائزة نجمة دراما 2010م، لجمال شخصيتها في التمثيل وموهبتها التمثيلية العالية التي تلقي حب الجمهور، ويوجد لها عدد من المتابعين عبر صفحاتها الاجتماعية وتعمل على صور عبر منصة الانستغرام وهي تشارك زملائها كافة مناسباتهم الاجتماعية.

لمشاهدة باقي الحلقات من هنا

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *