بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مسلسلات

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 13 الثالثة عشر ايجي بست

الحلقة 13 مسلسل في بيتنا روبوت 2، ينتظر الكثير من متابعي ملسل في بيتنا روبوت عرض الأحداث الجديدة التي يعرضها المسلسل وتجذب الملايين من الجماهير العربية .

حيث استطاع العمل أن يتصدر محركات البحث خلال الساعات الأخيرة وذلك بسبب المحتوى المتميز الذي تعرضه كل حلقة .

ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض معكم الحلقة 13 مسلسل في بيتنا روبوت 2 وموعد عرضه على قناة الحياة .

الحلقة 13 مسلسل في بيتنا روبوت 2

حيث تدور أحداث الحلقة 13 مسلسل في بيتنا روبوت 2، بعد أن فقد المهندس يوسف الذي يظهر بدوره الفنان “هشام جمال” الذاكرة بعد أن تعرض لحادث سيارة بسبب سارة “ليلى زاهر” التي لم تستطيع قيادة السيارات، وشهدت الحلقة المزيد من المواقف الكوميدية التي جمعت بين يوسف وزومبا ولذيذ عندما اكتشفوا أنهم لا يستطيعوا تذكر أي شئ.

وتدور أحداث المسلسل حول المواقف الكوميدية التي جمعت بين يوسف وزوجته ولذيذ وزومبا، وتظهر الكثير من الأحداث في الشركة الخاصة بتصنيع الروبوتات والتي تعد المنتافس الوحيد للشركة التي يمتلكها يوسف وتبدأ المنافسة بينهم من خلال المسابقة التي تُقام بين لذيذ وزومبا ومن جهة أخرى الروبوت الآخر.

مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت 2

ويُعرض مسلسل في بيتنا روبوت الجزء 2 حصرياً على قناة الحياة خلال شهر رمضان 2022، وذلك في الساعة 06:20 مساءً، ويعاد في الساعة 01:00 صباحاً، ويعاد في اليوم التالي في الساعة 10:30 صباحاً المسلسل يضم مجموعة كبير من النجوم ومنهم :  هشام جمال وليلي زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف وعدد كبير من ضيوف الشرف خلال الأحداث المسلسل من إخراج أسامة عرابي وسيناريو وحوار عمرو وهبة و فكرة أحمد محيي وأحمد المحمدي.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *