بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

مسلسل مكتوب عليا
شاهد مسلسلات

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 14 الرابعة عشر فيديو لاروزا

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل مكتوب عليا، وفاة شقيقة أم جلجل بعد تهديدها بالإنتحار في حالة عدم جواز جلال من ابنتها، لكن أحد الجيران ألقي السبت فوق رأسها فسقطت مغشية على الأرض، وقد نجح جلال أخيراً، أن يحصل على اعتراف روقة لـ ” سلمي ” بأنها لاتحبه وأنها مغصوبة عليه، مثلما هو مغصوب عليها.

 

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 14

 

وأصبح جلال وسلمي يعيشان أجمل قصص الحب، حيث أخبرته بأنه تغيرت من أجله، في نفس الوقت أصبح عائلة جلال لايطوقونه بسبب تركه لـ روقة، خاصة بعد أن أصبحت وحيدة إثر وفاة والدتها.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 14 من مسلسل مكتوب عليا، انتشار جلال أكثر في الشركة، بعدما اصبح يمتلك 70% من أسهمها بمحض الصدفة، في ظل غضب بدوي.

والمسلسل من بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري “k media” بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويتم عرض مسلسل مكتوب عليا على شاشة قناة dmc، فضلا عن عرضه عبر منصة Watch It الإلكترونية، في تمام الساعة ٦.٤٥ مساء، ثم يعاد عرضه في تمام الساعة ٢ صباحا، ويعاد في تمام الساعة ١٢.٣٠ صباحا، ويعاد مره ثالثة في تمام الساعة ٦ صباحا، كما يعرض المسلسل على شاشة قناة “dmc دراما”.

لمشاهدة باقي الحلقات من هنا 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *