بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مسلسلات

مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 26 لاروزا فيديو

تصدرت الحلقة 29 من مسلسل الكبير أوي 6، تريند تويتر، عقب عرضها على الشاشة، حيث تضمنت الحلقة توافد العديد من نجوم الفن على السجادة الحمراء بمهرجان المزاريطة السينمائي الدولي في دورته الأولى.

وحظيت الحلقة بإشادة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين تعليقات الجمهور على الحلقة 28 من مسلسل الكبير أوي: “إيه الجمدان ده، حلقة الكبير النهاردة 10/10″، “محمد سلام عبقري ومبدع وبسيط ومش متكلف ولا مبتذل ولا سخيف وغير متصنع الكوميديا، في حب محمد سلام”، “مهرجان الكبير مسمع في العالم”.

ومن بين التعليقات أيضا: “حلقة الكبير النهاردة جامدة”، “الكبير النهاردة هيقعدوا بوسي شلبي فى البيت”، “الكبير النهاردة أعطيه مليون% جامد والله”، “حلقة الكبير النهاردة موت ضحك وعايز أقول إني بحب محمد سلام”، “حلقة الكبير النهاردة بتاريخ مسلسلات كاملة مضحكتش كدا في حياتي”، “حلقة الكبير النهاردة روعة خطيرة جميلة يا لهوي” وغيرها.

وتصدر اسم مسلسل “الكبير أوي 6″، قائمة التريند بموقع “تويتر”، مساء الجمعة، بعد عرض الحلقة 28 من المسلسل والتي أقيمت خلالها الدورة الأولى منالسينمائي الدولي، وكان في مقدمة الحضور النجوم: هنادي مهنا، فتحي عبد الوهاب، وشيرين رضا وغيرهم.

“الكبير أوي 6” تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي، بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، حسين أبو الحجاج، ورحمة أحمد وغيرهم، من إنتاج شركة “سينرجي”.

لمشاهدة باقي الحلقات من هنا 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *