مسلسل راجعين يا هوا الحلقة 30 برستيج

اندلعت أحداث الحلقة29 من مسلسل “راجعين يا هوى” ، بعد أن قررت نور النبوي التوجه إلى سلمى أبو ضيف في المستشفى ، فتشاهده تحيا مصر من أجلك في السطور التالية.

مسلسل “راجعين يا هوا” الحلقة 30

وشهدت الحلقة الثامنة والعشرون انتقال طارق – نور النبوي – إلى ولاء – سلمى أبو ضيف – إلى المستشفى حيث يعالج من إدمان المخدرات ، وقد سامحت ولاء طارق على اعتذارها عن سوء معاملته. تعلمت عن تعاطي المخدرات. رفضت ولاء مسامحة طارق في البداية ، لكنه اعترف لها بحبه وشدد على أهميتها في حياته ، طالبا منه الانتظار حتى انتهاء العلاج والعثور على نفسها مرة أخرى لإنهاء علاقتهما.

مواعيد عرض مسلسل “راجعين يا هوا” الحلقة 30

ويعرض على 4 شاشات تليفزيونية وهي: شاشة dmc يوميا في تمام الساعة 9 مساءا ، العرض الثاني على قناة سي بي سي والذي يبث في الساعة 11:35 ، ويعاد عرض حلقة مسلسل “رجين يا هوى” عبر قناة سي بي سي لأول مرة في الساعة 4. الساعة 30 صباحًا ، ويتكرر المسلسل أيضًا في اليوم التالي الساعة 2:30 مساءً.

مسلسل “راجعين يا هوا”.

تدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعد أن فقد تجارته في أوروبا ، لكنه يواجه مهمة أخرى وهي لم شمل الأسرة. قديم بشكل مؤلم ، لكن الدخول في علاقة حب جديدة مع Bligh.

اقرأ ايضا ..

مسلسل “راجعين يا هوى” الحلقة 26 .. القبض على خالد النبوي ودخول سلمى أبو ضيف إلى عيادة لإزالة السموم.

أبطال مسلسل “راجعين يا هوا”.

مسلسل رجعين يا هوا بطولة خالد النبوي ، نور ، هنا شيحة ، أنوشكا ، وفاء عامر ، أحمد بدير ، إسلام إبراهيم ، طارق عبد العزيز ، سلمى أبو ضيف ، مصطفى درويش ، إسلام جمال ، شريف حافظ ، آية سماحة. . سلوى محمد علي ، تميم عبده ، عمرو مهدي ، نور النبوي ، جالا هشام ، قصة المؤلف الراحل أسامة أنور عكاشة ، تحرير وكتابة وتأليف محمد سليمان عبد الملك ، إخراج محمد سلامة ، إنتاج شركة أروما ، إنتاج. تامر مرتضى.

راجعين يا هوى الحلقة30.. نور النبوي يعترف بحبه لسلمى أبو ضيف اليوم راجعين يا هوى الحلقة 28.. نور النبوي يعترف بحبه لسلمى أبو ضيف الان راجعين يا هوى الحلقة 30.. نور النبوي يعترف بحبه لسلمى أبو ضيف رمضان 2022

لمشاهدة باقي الحلقات من هنا