بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مسلسلات

مسلسل بيت الشدة الحلقة 30

عرضت اليوم الحلقة 29 من مسلسل بيت الشدة بطولة الفنانة وفاء عامر، والتي شهدت إشتعال كبير وملحوظ في الأحداث، وذلك خلال السطور القادمة.

بدأت الحلقة الحادية عشر من المسلسل باستعراض مشاكل زوجة ناصر الذي يقوم بدوره الفنان إيهاب فهمي الثانية مع بناته من زوجته المتوفية الأولى ويرعى سالم الذي يقوم بدوره الفنان أحمد التهامي لوالدته ويحرص على الذهاب بها من أجل أخذ الجلسات الكيماوي في موعده، ثم يكشف المعلم مختار الذي يقوم بدوره الفنان أحمد وفيق أن نتائج التحاليل كشفت معاناة زوجته مع الضغط والسكر، فيخبره الشيخ عبدالقادر الذي يقوم بدوره الفنان محسن منصور أنها

أصبحت شئ عادي عند الناس، وقد سيطرت على الحلقة أجواء من الكوميديا بين أهالي درب نبأة وهو ما يظهر بين روماني الذي يقود بدوره مدحت تيخا والشيخ عبدالقادر الذي يقود بدوره الفنان محسن منصور، وأحمد مختار الذي يقوم بدوره الفنان أحمد ماجد وزوجته، ومختار وعبد القادر.

ثم يعود المخرج بفلاش باك مع فلك التي تجسد دورها وفاء عامر إلى ماضيها، حيث تتذكر مواقفها مع والدتها التي تظهر لأول مرة بأحداث المسلسل.

يعرض مسلسل بيت الشدة على شاشة قناة ten، كل يوم في تمام الساعة 1:30 صباحا، ويعاد في تمام الساعة 6:00 صباحا، و3:05 مساء.

ويضم مسلسل بيت الشدة في بطولته مجموعة من النجوم مثل وفاء عامر، مها أحمد، بسنت حاتم، وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، محسن منصور، محمد مهران، عبير منير، أحمد التهامي، مدحت تيخا، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، منى العمدة، وعدد من الفنانين.

لمشاهده باثي الحلقات من هنا 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *