بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مسلسلات

مسلسل فاتن امل حربي الحلقة 30 و الاخيرة

بدأت أحداث الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل “فاتن أمل حربى”، للنجمة نيللى كريم، والمذاع على قناة Cbc، تحدث المحامية “راندا” جيلان علاء مع بعض السيدات بالمحكمة وتوجيهم بأن يقومون برفع مذكرات طعن في قانون الأحوال الشخصية حتى يحظى الأمر بالاهتمام.

وتلقت “ميسون” هالة صدقى، اتصالاً هاتفيًا من “حسين” جمال يوسف صديق زوجها المختفى الذى يريد التمثال الفرعونى وأخبرها بأنه منذ عام كان مع عادل في في عربيته وأنزله على الطريق بعدما شعر ببعض التعب ولما سمعت صوت عربية وببص لقيتها عربيتك يا ميسون وأخبرها بانه لديه فيديو بعدما قامت بقتل زوجها والقائه في الصحراء، كما ساومها به بأنه يريد التمثال وفلوس.

وتحدثت “ميسون” أحد القساوسة واعترفت له بأنه تخفى سر وهو أنه منذ عام واتصل بها زوجها عادل وطلب منها المجئ سريعا وأرسل لها لوكيشن بمكانه وبعد ذهابها له وجدته ملقى على الطريق وشبه بيموت وقامته بحمله في سيارتها وتريد نقله إلى أقرب مستشفى ولكن “عادل” كل همه كان مصمم على انى أقوم باعطائه سرنجة في يده ولا أعلم ما هذه الجرعة بالضبط وزعق ليا، وعملت له ما طلبه منها، ولا تعلم هل هذا صح أم خطأ ومن وقتها لا تعلم الخروج من هذه الأزمة.

وفى اليوم التالى، ذهبت “ميسون” للاطلاع على احدى الجثث للتعرف عليها اذا كانت لزوجها أم لا، لتجد أن هذه الجثة تعود إلى “حسين” جمال يوسف الذى قام بتهديدها لتشكر ربنا بأنه أنقذها من هذا الشخص.

مسلسل “فاتن أمل حربى” يتناول قضية هامة من قضايا المرأة وألا وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

والمسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

إنّها ليست قصة عادية. إنها حكايتنا كلّنا. ما يطرحه مسلسل «فاتن أمل حربي» ليس حكاية النساء فحسب، بل حكاية كثيرين عاشوا وما زالوا تلك «الحكايات» القاسية. الحكاية البسيطة والمباشرة والإشكالية التي كتبها الكاتب المصري المعروف إبراهيم عيسى: إنها الزوجة التي يقرّر طليقها تحويل حياتها إلى جحيم. هكذا هي الأمور، بكل هذه البساطة. فجأة تتحوّل حياة الأم ذات الطفلتين إلى مأساةٍ بكل ما للكلمة من معنى. طبعاً السينما المصرية تناولت هذا الموضوع عبر أعمال شديدة الأهمّية مثل «أريد حلاً» (1975 ـــ كتابة حُسنْ شاه، إخراج سعيد مرزوق ـــ بطولة فاتن حمامة ورشدي أباظة)؛ و«الشريدة» (1980 ـــ كتابة حُسن شاه، إخراج أشرف فهمي وبطولة نجلاء فتحي، نبيلة عبيد، ومحمود ياسين)؛ و«اغتيال مدرّسة» (1988 ــ كتابة مصطفى محرّم، إخراج أشرف فهمي ــ بطولة نبيلة عبيد ويوسف شعبان)؛ وكلّها قاربت القضية نفسها ولو من نواحٍ مختلفة.

تدور أحداث المسلسل حول امرأة تجد نفسها تواجه قانوناً قديماً قد يحرمها من حقوقها هي وابنتيها، بعد معاناة مستمرة مع طليقها.

مسلسل “فاتن أمل حربي” بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبدالغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحي، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا.

المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

لمشاهدة باقي الحلقات من هنا 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *