تنزيل ببجي الجديدة Pubg new state

تنزيل لعبة ببجي موبايل 2 Pubg new state بعد انطلاق الفيديو التشويقي للعبة خلال الساعات الماضية الذي يحكي عن الواقع في عام 2051 من أليات متقدمة في اللعبة من حيث أشكال المباني وأشكال الطائرات الجديدة في اللعبة الطائرات بدون طيار وأشكال السيارات المختلفة في هذا المقال سنوضح لكم كيفية تحميل لعبة ببجي موبايل 2 Pubg new state بعد الإعلان عن متطلبات التشغيل للإصدار الجديدة للعبة الذي يختلف عن مواصفات النسخة القديمة، كما سنوضح إليكم بالتفصيل كافة الطرق المجانية لشحن شدات ببجي مجاني بمقالة قادمة.

تنزيل ببجي new state

عملت الشركة المنتجة للعبة ببجي العالمية على تطوير اللعبة بشكل كبير مؤخراً، وأعلنت توفير الجزء الثاني منها حالياً ويمكن تنزيلها على أجهزة الأندرويد، والجزء الثاني معتمد بشكل كبير على التكنولوجيا الحديث والمطورة والتي سنشهدها في عام 2051، وتحديداً في شكل السيارات والأسلحة والدرع القتالية وملابس اللاعبين أيضاً، كما تم إضافة خريطة جديدة تدعى troi والتي يوجد بها الكثير من الأسلحة والمناطق الجميلة بالإضافة إلى الطائرات المتواجدة في كل مكان .

PUBG: New State Announced With Android, iOS Pre-Registration; Trailer Shows  Gameplay, New Mechanics | Technology News

تنزيل لعبة pubg new state

عند الدخول في لعبة ببجي الجديدة سيكتشف اللاعب الخريطة الجديدة والرسومات التي تتخطى حدود الألعاب كلها، وإتقان الألعاب النارية واكثرها ديناميكية بالأسواق، والاستمرار بمميزات للبقاء على قيد الحياة، وللاستمتاع بكل تلك المميزات عليكم الدخول هنا لتنزيل لعبة ببجي موبايل الجديد PUBG NEW STATE.

PUBG Mobile 2: PUBG Mobile New State official trailer released,  pre-registration on Google Play Store | All new features, details here! |  Zee Business