بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مسلسلات

مسلسل جوقة عزيزة الحلقة 30 والاخيرة

تطل الفنانة السورية الشهيرة نسرين طافش، والفنان الكبير سلوم حداد في عمل درامي سوري شعبي حيث العمل الفني “جوقة عزيزة” خلال شهر رمضان 2022، ويتناول المسلسل حكاية نشوء الفن في سوريا والمراحل التي مرَّ بها خلال فترة الانتداب الفرنسي على سوريا.

وزادت مؤشرات بحث “جوجل” حول موعد عرض مسلسل “جوقة عزيزة” والقنوات الناقلة له مع بداية شهر رمضان الكريم 2022، لذا تقدم لكم وكالة سوا تقريراً مفصلاً حول القنوات الناقلة لمسلسل “جوقة عزيزة” ومواعيد العرض والإعادة الخاصة به.

ومن القنوات الفضائية التي أعلنت رسمياً عن بث ونقل المسلسل على شاشاتها، ومواعيد عرض “جوقة عزيزة” في رمضان الكريم 2022، قناة روتانا دراما التي نشرت أن المسلسل سيعرض على شاشتها طيلة أيام شهر رمضان 2022 الساعة 11:00 مساءً والإعادة الساعة 3:00 عصراً، أما قناة السومرية أعلنت موعد عرض المسلسل وقالت إنه سيكون تمام يوميًّا الساعة 20:30 مساءً.

كما ستقوم قناة حكايات 2 ببثه في تمام الساعة 09:30 مساءً، وكذلك تلفزيون عمان في الساعة 09:30 مساءً، أما قناة سورية دراما ستنقل حلقات المسلسل في الساعة 02:00 مساءً، وقناة lbc على الساعة 10:00 مساءً.

وتقدم أحداث المسلسل قالب درامي فني يناقش قضايا اجتماعية وتاريخية، والمسلسل من إصدار شركة “غولدن لاين”، ومن إخراج تامر إسحاق، وكاتب السيناريو خلدون قتلان، وبمشاركة مجموعة من الفنانين العرب: نسرين طافش، سلوم حداد، أيمن رضا، محمد حداقي، ولاء موصللي، نورا رحال، يزن خليل، ونور صعب.

وقد تم إقامة حارة شامية قديمة كاملةً وبتفاصيل دقيقة، من أجل تصويره ضمن مواقع فنية على درجة عالية من الدقة والجمال لاستعمالها كمواقع تصوير فنية، كي تحقق أقصى نجاح ضمن ماراثون السباق الدرامي الذي تشهده الشاشات العربية في شهر رمضان من كل عام.

ولمشاهده باقي الحلقات من هنا

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *