مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر بدون تقطيع

مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم بث مباشر bein sport

تترقب عشاق كرة القدم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ريال مدريد ومانشستر سيتي مساء اليوم الأربعاء 4 مايو، على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، وذلك لحساب منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 20212022م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

لقاء غاية في الأهمية والإثارة والقوة ينتظر ريال مدريد عل أرضة ووسط جمهوره، بعد الخسارة على مانشستر سيتي في لقاء الّهاب الذي أقيم على أرضية استاد الاتحاد برباعية مقابل ثلاثة أهداف، مما سيشعل هذه الموقعة.

ويظهر ريال مدريد الذي توج بطلاً للدوري الإسباني مؤخرًا بصورة مميزة وبأداء رائع أمتع به عيون الناظرين، فهو يحضر لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي لنيل مراده.

وأنهى الملكي بقيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي تحضيراته لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، فهو يدرك رغم الهزيمة إلا أن الأمل لا يزال موجود وقادر على قلب الأمور وخطف تذكرة العبور، وهذا ما يطمح إليه الليلة بتحقيق الفوز للوصول إلى النهائي.

وعلى الجهة الأخرى، يمر مانشستر سيتي بأفضل مستوياته هذا الموسم، حيث يتصدر جدول ترتيب المسابقة ويقدم أداء رائع في جميع البطولات، فهو يستهدف هذا الموسم حصد لقب دوري الأبطال بشكل كبير، كونه هدفه الأول هذا الموسم لأول مرة في تاريخه.

واستعد السيتي لهذه المباراة بكل قوة وبمعنويات مرتفعة، حيث يرغب اليوم القتال وبذل أقص جهد ممكن وحذر شديد أمام الخص

المشاهدة من هنا