شاهد

مشاهدة مباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد بث مباشر اليوم

يلا شوت yalla shoot بث مباشر مشاهدة مباراة ارسنال ضد ليدز يونايتد arsenal vs leeds united في منافسات الدوري الانجليزي اليوم الاحد ، بعد ان عاد لمركزه الرابع في جدول الترتيب بثلاث انتصارات علي التوالي في اخر ثلاث جولات يستقبل اليوم فريق ارسنال علي ارضه وهو يسعي لتعزيز اكثر مركزه خصمه ليدزي يونايتد السع للهروب من شبح الهبوط لقسم الدرجه الاولي اليوم وذلك في بدايه ثاني ايام منافسات الاسبوع السادس والثلاثين من عمر الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم ، وسوف تلعب مباراه ارسنال و ليدز اليوم علي ارضيه ملعب الإمارات وذلك في مواجهه قويه سوف يسعي من خلاله كل طرف حصد الثلاث نقاط ، وسوف تنطلاق المباراه اليوم في تمام الساعه الثالثه مساءا بتوقيت القاهره والرابعه بتوقيت السعوديه.

يلا شوت مباراة آرسنال وليدز يونايتد

ارسنال هو صاحب الارض في لقاء اليوم وذلك في بدايه لقاءات اليوم الثاني لمنافسات الاسبوع 36 من عمر الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم ،ويخوض فريق الارسنال لقاء ليدز يونايتد علي ارضه اليوم في منافسات الاسبوع 36 وهو قادم من ثلاث انتصارات علي التولي قبله واخرهم كانت خارج ارضه في الاسبوع 35 مع فريق وست هام يونايتد الاحد الماضي في وحسم ارسنال هذا الديربي بهدفين مقابل هدف ، ويحتل الفريق حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي من 34 مباراه لعبهم حتي الان ومن خلالهم جمع الفريق 63 نقطه حيث فاز في 20 مباراه وتعادل في ثلاث مباريات وخسر الفريق 11 مباراه.

ومن المقرر أن يلاقي أرسنال فريق ليدز يونايتد، مساء اليوم الأحد 8-5-2022 لحساب الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب ستاد الإمارات.

يعود أرسنال للظهور من جديد في بطولة الدوري الإنجليزي، هذه المرة سيلاقي فيها فريق ليدز يونايتد، في الجولة 36 من المسابقة المحلية، في مباراة سيحاول فيها الجانرز تحقيق الانتصار.

ويسعى أرسنال بكل قوة لتحقيق الانتصار في مباراة ليدز يونايتد، من أجل التقدم بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ومواصلة سكة الانتصارات التي يقدمها في الفترة الأخيرة.

ويقدم أرسنال مستويات مميزة للغاية في الفترة الأخيرة، تحت قيادة مدربه الشاب ميكيل أرتيتا، حيث يحتل حاليًا المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة المحلية، وينافس نظيره توتنهام، صاحب المركز الخامس على التواجد في المربع الذهبي.

ويملك أرسنال حاليًا 63 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب، بفارق نقطتين فقط عن فريق توتنهام صاحب المركز الخامس، فيما يتواجد فريق ليدز يونايتد، الذي يقدم مستويات متراجعة في الفترة الأخيرة، المركز 17 برصيد 34 نقطة.

مباراة ليدز يونايتد وآرسنال يلا شوت

فيما فريق ليدز يونايتد فهو الضيف في مواجهه اليوم وذلك ضمن منافسات الاسبوع السادس والثلاين من عمر الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم ، فريق ليدز قبل ينزل ضيفا علي الارسنال رابع الدوري الانجليزي حاليا هو في جدول الترتيب صاحب المركز السابع عشر وذلك برصيد 34 نقطه جمعهم فريق ليدز يونايتد بعد ان خاض هو الاخر 34 مباراه حتي الان في مشوراه في منافسات الدوري الانجليزي ومن خلال هذه المباريات كان فريق ليدز تمكن من تحقيق الانتصار في 8 مباريات فقط وتعادل في 10 لقاءات فيها تلقي الفريق الخساره في 16 مباراه ، واخر مباراه لعبها فريق ليدز في الدوري كانت مع فريق مانشستر سيتي وخسر الفريق هذا اللقاء باربع اهداف مقابل لاشئ.

ما هو موعد مباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد ؟

من المقرر أن يلاقي أرسنال فريق ليدز يونايتد، مساء اليوم الأحد 8-5-2022 لحساب الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب ستاد الإمارات.

وتنطلق المباراة بين الفريقين، تحديدًا، في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد ؟

تنقل المباراة بين أرسنال وليدز يونايتد على قناة beIN Sports Connect.

بث مباشر مباراة أرسنال ضد ليدز

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، ميكل أرتيتا، عن تشكيل اللاعبين الذين سيخوضون مباراة ليدز يونايتد في الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق مباراة آرسنال وليدز يونايتد على ملعب “الإمارات” في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت “القاهرة” بقيادة الحكم، كريس كافاناج.

وشهد تشكيل آرسنال استمرار لاعب وسط منتخب مصر، محمد النني، أساسيًا كما كان الحال في آخر 3 مباريات أمام تشيلسي، مانشستر يونايتد ووست هام.

محمد النني أساسيًا في تشكيل آرسنال أمام ليدز يونايتد اليوم

حراسة المرمى: رامسدال.

الدفاع: سيدريك، جابريل، هولدنج، تومياسو.

الوسط: تشاكا، محمد النني، ساكا، أوديجارد، مارتينيلي.

الهجوم: نكيتياه.\

 

Sajedakhslid

Share
Published by
Sajedakhslid
Tags: آرسنال و ليدز يونايتد على Twitter‎أرسنال ضد ليدز يونايتد: النتائج المباشرةأرسنال يستضيف ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزيالقنوات الناقلة لمباراة أرسنال وواتفورد في الدوري الإنجليزيالقنوات الناقلة لمباراة أرسنال وولفرهامبتونبث مباشر مباراة أرسنال ضد ليدزبث مباشر مباراة أرسنال و بيرنليبث مباشر مباراة ارسنال VS ليدز يونايتدتشكيل آرسنال ضد ليدز يونايتدتشكيل آرسنال ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزيتوقيت مباراة أرسنالتوقيت مباراة أرسنال وولفرهامبتونما هو موعد مباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد ؟ما هى القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد ؟مباراة أرسنالمباراة أرسنال الانمباراة أرسنال القادمةمباراة أرسنال اليوممباراة أرسنال مباشرمباراة أرسنال مباشر يلامباراة أرسنال يلا شوتمباراة ليدز يونايتد وآرسنال يلا شوتمحمد الننيمشاهدة مباراة آرسنال وليدز يونايتد بث مباشر يلا شوت اليوممشاهدة مباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد بث مباشر اليوممشاهدة مباراة أرسنال و بيرنلي اليوم يلا شوتمشاهدة مباراة أرسنال و بيرنلي يلا شوتمشاهدة مباراة أرسنال وليدز يونايتد بث مباشر اليوممشاهده بث مباراة أرسنال و بيرنليمشاهده مباراة أرسنال و بيرنليموعد مباراة أرسنال وبرينتفورد بالدوري الإنجليزيموعد مباراة أرسنال وواتفورموعد مباراة أرسنال وواتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلةموعد مباراة أرسنال وولفرهامبتونموعد مباراة ارسنال و ليدز يونايتد اليومميعاد مباراة أرسنالميعاد مباراة أرسنال اليومميعاد مباراة أرسنال وولفرهامبتونيلا شوت مباراة آرسنال وليدز يونايتد

Recent Posts

فيديو فضيحة بنات المغرب سناب شات snapchat maroc

اخر الاخبار عن فيديو فضيحة بنات المغرب سناب شات snapchat maroc تم الكشف مؤخر عن…

3 أشهر ago

تجديد خزانة الملابس الشتوية للرجال _ مع افضل كوبونات الخصم

  تجديد خزانة الملابس الشتوية للرجال يعتبر خطوة مهمة لمواكبة التغيرات في الموضة وتحديث إطلالتهم.…

4 أشهر ago

فضيحة ام اللول تويتر

فيديو مقطع فضيحة ام اللول تويتر تنزع كامل تويتر تموط تلغرام ترضع ، في يوم…

6 أشهر ago

نصائح للعناية بالبشرة دون إنفاق الكثير من المال

  إذا كنت تظن أن المال عائقًا أمام العناية بنفسك بشكل جيد، فقد تكون مخطئًا،…

7 أشهر ago

إشبيلية يعقد حسابات التأهل مبكرا بتعادله مع لانس ومدربه يعلق: نقطة جيدة

إ شبيلية الإسبانى فرط فريق إشبيلية الإسباني، في فوز سهل على ضيفه لانس الفرنسي واكتفى بالتعادل بهدف…

7 أشهر ago

ملخص مباراة نابولي وسبورتينج براجا (2-1) دورري ابطال اوروبا

  قادت «النيران الصديقة» فريق نابولي الإيطالي الأول لكرة القدم، للحصول على أول 3 نقاط…

7 أشهر ago