شاهد

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.. بث مباشر

بث المباشر لمباراة فريق نادي مانشستر سيتي أمام نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب “الاتحاد”، في المباراة التي تقام مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة بالتساوي مع ليفربول الذي تعادل مع توتنهام هوتسبير أمس السبت، فيما يأتي نيكاسل في المركز الـ13 برصيد 43 نقطة.

ويرغب مانشستر سيتي في الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل الابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي لاستغلال تعثر ليفربول أمام توتنهام.

في المقابل، يبحث نيوكاسل يونايتد عن تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب بعد ابتعاده عن مراكز الهبوط.

وانتهت مباراة الدور الأول بين مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد بفوز السيتزن بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سانت جيمس بارك”.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع:

حراسة المرمى : إيدرسون.

خط الدفاع : كانسيلو، لابورت، دياز، ناثان آكي.

خط الوسط : رودري، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين.

خط الهجوم : رياض محرز، فيل فودين، جابرييل جيسوس.

ترتيب مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

يدخل مانشستر سيتي المباراة أمام نيوكاسل يونايتد، من أجل الحصول على الثلاث نقاط، من أجل إنهاء حلم ليفربول في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد توسيع فارق النقاط إلى ثلاث، الأمر الذي سيصعب مهمة الريدز في استعادة لقب البريميرليج، إذ يقف السماوي في المركز الثاني بشكل مؤقت متساوياً في النقاط مع الريدز.

على الجانب الآخر، يقف نيوكاسل يونايتد في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، جمعها من تحقيق الانتصار 11 مرة فقط منذ بداية الموسم، بينما حسم التعادل 10 مباريات للفريق الإنجليزي على مستوى المنافسات المحلية، بينما مني بالهزيمة 14 مرة هذا الموسم.

 

Sajedakhslid

Share
Published by
Sajedakhslid
Tags: أهداف مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد أمساحسن لاعب في مباراة باريس ومانشستر سيتياحسن لاعب في مباراة مانشستر سيتي اليوماسم معلق مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريدافضل لاعب في مباراة باريس ومانشستر سيتيالبث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد يلا شوت اليومالتشكيلة المتوقعة مانشستر سيتيالقنوات المجانية الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريدالقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريدالمباشر لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتياهداف مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوماهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم يوتيوباين تلعب مباراة مانشستر سيتياين تلعب مباراة مانشستر سيتي اليومبث مباشر باريس سان جيرمان ومانشستر سيتيبث مباشر ليفربول ومانشستر سيتي تويتربث مباشر مانشستر سيتيبث مباشر مانشستر سيتي اليومبث مباشر مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد يلا شوتبث مباشر مانشستر سيتي يلا شوتبث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهامبث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسلترتيب مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزيتشكيل مانشستر سيتيتشكيل مانشستر سيتي المتوقعتشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل يونايتدتشكيلة مان سيتي ضد نيوكاسل يونايتدتوقيت مباراة مانشستر سيتي اليوممانشستر سيتي - نيوكاسل يونايتدمانشستر يونايتد ضد نيوكاسلمباراة مانشستر سيتي اليوم مباشرةمباراة مانشستر سيتي مباشرةمباراة مانشستر يونايتد الآنمباراة مانشستر يونايتد اليوم مباشرةمشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.. بث مباشرمقابله مانشستر سيتي اليومموعد مباراة مانشستر سيتي اليومموعد مباراة مانشستر يونايتد

Recent Posts

فيديو فضيحة بنات المغرب سناب شات snapchat maroc

اخر الاخبار عن فيديو فضيحة بنات المغرب سناب شات snapchat maroc تم الكشف مؤخر عن…

3 أشهر ago

تجديد خزانة الملابس الشتوية للرجال _ مع افضل كوبونات الخصم

  تجديد خزانة الملابس الشتوية للرجال يعتبر خطوة مهمة لمواكبة التغيرات في الموضة وتحديث إطلالتهم.…

4 أشهر ago

فضيحة ام اللول تويتر

فيديو مقطع فضيحة ام اللول تويتر تنزع كامل تويتر تموط تلغرام ترضع ، في يوم…

6 أشهر ago

نصائح للعناية بالبشرة دون إنفاق الكثير من المال

  إذا كنت تظن أن المال عائقًا أمام العناية بنفسك بشكل جيد، فقد تكون مخطئًا،…

7 أشهر ago

إشبيلية يعقد حسابات التأهل مبكرا بتعادله مع لانس ومدربه يعلق: نقطة جيدة

إ شبيلية الإسبانى فرط فريق إشبيلية الإسباني، في فوز سهل على ضيفه لانس الفرنسي واكتفى بالتعادل بهدف…

7 أشهر ago

ملخص مباراة نابولي وسبورتينج براجا (2-1) دورري ابطال اوروبا

  قادت «النيران الصديقة» فريق نابولي الإيطالي الأول لكرة القدم، للحصول على أول 3 نقاط…

7 أشهر ago