مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.. بث مباشر

بث المباشر لمباراة فريق نادي مانشستر سيتي أمام نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب “الاتحاد”، في المباراة التي تقام مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة بالتساوي مع ليفربول الذي تعادل مع توتنهام هوتسبير أمس السبت، فيما يأتي نيكاسل في المركز الـ13 برصيد 43 نقطة.

ويرغب مانشستر سيتي في الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل الابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي لاستغلال تعثر ليفربول أمام توتنهام.

في المقابل، يبحث نيوكاسل يونايتد عن تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب بعد ابتعاده عن مراكز الهبوط.

وانتهت مباراة الدور الأول بين مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد بفوز السيتزن بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سانت جيمس بارك”.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع:

حراسة المرمى : إيدرسون.

خط الدفاع : كانسيلو، لابورت، دياز، ناثان آكي.

خط الوسط : رودري، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين.

خط الهجوم : رياض محرز، فيل فودين، جابرييل جيسوس.

ترتيب مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

يدخل مانشستر سيتي المباراة أمام نيوكاسل يونايتد، من أجل الحصول على الثلاث نقاط، من أجل إنهاء حلم ليفربول في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد توسيع فارق النقاط إلى ثلاث، الأمر الذي سيصعب مهمة الريدز في استعادة لقب البريميرليج، إذ يقف السماوي في المركز الثاني بشكل مؤقت متساوياً في النقاط مع الريدز.

على الجانب الآخر، يقف نيوكاسل يونايتد في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، جمعها من تحقيق الانتصار 11 مرة فقط منذ بداية الموسم، بينما حسم التعادل 10 مباريات للفريق الإنجليزي على مستوى المنافسات المحلية، بينما مني بالهزيمة 14 مرة هذا الموسم.